السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

ادمنت النظر على مقاطع السحاقيين

السلام عليكم مشكلتي من كنت صغيره ادخل عالنت واشوف مقاطع مخله للأدب للنساء ولا اعرف ماذا جرا لي صرت أمارس العاده والعياذ بالله واتخيلهم!!!! هذا كان قبل فتره لكن إلان نادر جدا ممكن مره كل شهرين ادخل عالنت و انظر على مقاطع سحاقيين اعوذ بالله وبعدها احاول أمسك نفسي لكن م اقدر وامارس العاده واتخيلهم وهكذا! حياتي الطبيعيه أبدا م اشتهي نساء ولا أميل لهم ولا شيء!!!! لكن مشكلتي هي في المقاطع الي تعودت اشوفها وانا صغيره:( بعد م اخلص شهوتي أنصدم من نفسي ؟؟؟؟ ساعدوني الله يجزيكم خير هل انا شاذه؟؟؟؟ ام ماذا؟ وما هو الحل ؟!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لم تحددي سنك الان ، طبعا عليك السيطره على نفسك والابتعاد عن مشاهده هذه الأفلام التي قد تؤثر في المستقبل على ميولك وتؤذيك نفسيا وجسديا. حاولي الابتعاد عن هذه المواقع وغيري عاداتك ، لا تقفلي باب غرفتك او لا تنامي بمفردك . لا تبقي وحيده في المنزل ، لا تذهبي الى النوم الا وانت في غايه النعاس . اشتركي في نادٍي رياضي وتحصني بالدِين وتأملي في المستقبل وباذن الله تبتعدين عن ذلك.

قبل 4 شهر

اختي حافظي على الصلاة ان الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر وحاولي اشغال وقتك والاستغفار وانشالله راح تتغلبي على هذه الحالة اللتي ستؤدي بك للهاوية وعليك بالدعاء والله المستعان

قبل 5 شهر

اختي الكريمة يبدو ان مشكلتك بدات من مقاطع الانمي الياباني الخطير للاسف فالشذوذ بمقاطع الانمي الياباني الموجه للاطفال والمنتشر عبر الانترنت امر خطير ولا يعلمه كثير من الاهالي وتطور الامر لمشاهدة مقاطع السحاق الحقيقية حيث ان المشكلة بدات معك من الصغر .. لكن لو تابعتي ادمانك على هذه الامور فهنا مشكلة لكني اطمئنك بان الحلول موجودة اختي الكريمةو يبدو انك تعانين من وقت فراغ كبير فحاولي تشغليه بامور تطوعية وممارسة هواية معينة او مع صديقاتك او اهلك واشغال وقتك بما هو مفيد مثلا قرري بانك تريدي ان تتابعي دورات تعليمية لتحسين الانجليزية عبر اليوتيوب وتعلم الفرنسية عبر اليوتيوب ايضا او اخذ شهادات ودورات عبر الانترنت فالعديد من المواقع تقدم هذه الدورات مجانا بشهادات معتمدة .. حاولي ايضا اختي ان تحذفي اي مقاطع اباحية على جهازك الخلوي او اللاب توب بالاضافة الى استخدام برامج لتشفير المحتوى الاباحي بصورة اقوى من التشفير التقليدي فهي متواجدة ويمكن تسطيبها حتى لو بحثتي عن اي كلمة اباحية يكون التشفير مضاعف وكلما اتتك هذه الافكار تعوذي من الشيطان واستعيني بالصبر والصلاة قال تعالى (واستعينوا بالصبر والصلاة وإنها لكبيرة إلا على الخاشعين )

5 شهر

الله يجزاك الجنه 💙


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه