السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

هل ستبقى صورتي القديمة جدار عازل بيني و بينهم

انا سيدة متزوجة اعاني من نفور بعض الناس من طريقتي في التعامل معهم فانا عصبية احيانا ولاذعة اللسان في بعض الاحيان مما جعل بعض الناس تتجنبني علما بان صديقاتي يحبونني جدا لاني مرحة ولدي خفة ظل لكن مع المقربين من الاصدقاء غيرهذا معظمهم يرون اني كئيبة وثرثارة .فعلا اثرثر كثيرا .واكره المجملات انا لا اعلم كيف اشرح لك شخصيتي لكنها غريبة بعض الوقت مما جعل زوجي ينفر مني لاني سليطة اللسان وهو يقول اني فضولية ايضا .فاصبح يعاملني بلامبالاه وكانني غريبة علية فاصبح بيننا جدار فكرهت الحياه معه ورجعت الي اهلي وقررت الانفصال منه انتقاما لكرامتي . اتمني بان اغير شخصيتي لكن كيف . وهل ان تعيرت تمحو صورتي القديمة عند زوجي وبعض المقربين ام صورتي القديمة تظل الجدار العازل بيني وبين زوجي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الجيد انك تدركين خطأك في التعامل مع زوجك والنَّاس عامة. كلنا نحمل عيوبا لكن المهم ان نواجهها ونغيرها. اعتقد انك اذا اثبت تغير هذه الصفات فيك فسينسى زوجك والنَّاس ما فات بل سيعجبون ايضا لمواجهتك لعيبة وتصويبه.

5 شهر

شكرا علي النصيحة بس السؤال كيف اتغير


قبل 5 شهر

صديقتي الصوره السلبيه ستمحى فورا و سينسى الناس اذا قابلتيهم بابتسامه و لطف و هذا لا يمنع انهم سيتذكرو مواقفك السيئه و خصوصا سلاطه لسانك لكن المواقف تعدل بعضها

قبل 5 شهر

احبب حبييك هونا ما عسى ان يكون بغيضك يوما ما و ابغض بغيضك هونا ما عسى ان يكون حبيبك هونا ما ِِِِِِِ

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه