السؤال

قبل 5 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

مشكلتي مع اختي بسبب علاقاتها مع الشباب

السلام عليكم اناعمري 20 و عندي مشكلة مع اختي دائما نتشاجر وما اعرف هي تشوف اني معقدة لاني امنعها من العلاقات مع الشباب قصدي تحكي معاهم بالهاتف ولا فالفيس بوك وهي عمرها 16 سنة فكيف الحل ,,?,

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تربيه اختك تعود لأهلك وليست من شانك ، لا تلعبي دور الام الثانية فذلك سيبعدها عنك . كوني مثالا طيبا لها وقدوه حسنه لها بأخلاقك ومحبتك ، كوني صديقه لها وتقربي منها . انك تعيشين الان اجمل الأيام مع اختك وعائلتك ، استمتعي بها واخزني ذكريات حلوه لكما . احبيها وبيني لها ذلك ، ساعديها في اختيار ملابسها ، اشتركي معها في هوايه ما تقربكما من بعض ، هناك الكثير من النشاطات التي تستطيعان القيام بها من المنزل وعندما تشعرين انها بحاجه لنصائحك ، اعطيها رأيك بلطف من دون ان تأمريها او تستهزئي بها .حاولي ان تلتقطي اي أشاره ايجابيه منها واثني عليها ، وتجاهلي ما تجدينه سلبيا.

قبل 5 شهر

هي تشوف بأنك معقدة، وانت واش تشوفي في روحك؟ بركاي من الخرطي، يعني حقا ما تعرفيش واش لازم تعملي؟ حذريها ثلاث مرات في خلال أسبوع، واقطعي عنها وسيلة الإتصال حين التواصل، ووفري الإثباتات المادية ، فإن لم تستحي فما عليك إلا إخبار والدتك أولا، فإن لم يجد ذلك نفعا، فما عليك إلا إخبار والدك، فإن لم يجد ذلك نفعا، ( فأنت المعقدة في العائلة الهايلة)

5 شهر

ماشاء الله على التعليق ياصاحب العقل السليم


قبل 5 شهر

حبيبتي اختك في سن مراهقة وانا متاكدة انها لما تكبر رح تندم ورح تعرف غلطها انت انصحيها وحاولي احكي معها بطريقة منيحة بدون ما تتهاوشو وبدون ما تهدديها ولا شي لانها هيك بتزيد محاك...انت حاولي بالحسنى بالاخر هي بتعرف خطاها لحالها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه