السؤال

قبل 5 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

احببت مجنونا !!

احببت مجنونا! لا اصدق ماجرى معى انا فتاه تعرفت على شاب من على فيسبوك وتقابلت معه فى مكان عام وكان كتير متزن وقال انه يحبنى واتفقنا على خطوبه وكان ساكن فى منطقه غير منطقته قديمه فى منطقته جديده بعد ان تعافى اصبح طبيعى واتخطبت له ولكن حدث ان اتاتنى مكالمه من حد قال انه مجنون بختم مستشفى ووصف لى عنوان ورحت وكانت صدمه رحت مستشفى فى منطقته واكدوا بالاوراق انه مجنون بيتعالج وبعد العلاج وانه لما لقى نفسه اتعرف انه مجنون راح منطقه اخرى ليعيش فيها مارايكم افسخ خطوبتى منه للعلم هو21 سنه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا يزال شابا صغير السن ، اصبري قليلا لتفهمي حقيقه الموضوع ، اذهبي الى المستشفى حيث يتعالج واطلبي معرفه حقيقه مرضه كونك ستصبحين زوجته . كلمه مجنون واسعة جدا ولا تحدد نوع مشكلته النفسيه ، قد يكون يعاني من مشكله بسيطه وقد يكون عنده مشكله نفسيه معقده تمنعه من تحمل مسؤوليات زوجه واطفال . المهم هو الا تتسرعي في الزواج وان تعطي نفسك مزيدا من الوقت لتنجلي أمامك حقيقه أمره.

قبل 5 شهر

لا تتزوجيه فهو مجنون كما قلتي وليس عليه حرج اي يمكن أن يفعل اي شيء وليس لديه مسؤولية

قبل 5 شهر

ان كان طول الفترة الي عرفتيه كان اسلوب حلو وطيب معاك وتصرفاته طبيعية اعطيه فرصه ولكن لا تتسرعي وتحكمي عليه مجتمعنا الشرقي للاسف مايفرق بين المرض نفسي و فقدان العقل الي هو الجنون يمكن يكةن تعالج وصار احسن وان كان كذب شي طبيعي الخوف من خسارتك ونظرة المجتمع الاشخص كان عندو مشاكل نفسية تخليه مايصارحك على طول يمكن كان ينتظر الوقت المناسب ويتكلم مع ويمكن الشخص الي كلمك كان عارف ان خطيبك راح يصارحك بالموضوع عشان كده علمك وفى الاخر دي حياتك وانتي عارفه مصلحتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه