السؤال

قبل 5 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

سجلتها بغير اسم ابيها

احترت ماذا افعل تزوجت امرأة كانت مطلقة واتضح من بعد انها فارقت زوجها الاول معها ولد وبنت وحامل لكن لم يكن احد يعرف بحملها ولم تكن طلقت منه وسافرت الى مدينة اخرى وكان ذلك الرجل يشرب الخمر ويلعب القمار وزانى ولهذا السبب تركته لانه ينفق راتبه على الفواحش فلما ولدت البنت اعطتها لامرأة اخرى وسجلتها بغير اسم ابيها واﻵن هى نادمة ولا تعرف ماذا تفعل علما اننى لست من نفس دولتها ونحن نعيش اﻵن في دولة اخرى وتخاف ان اخبرت والد البنت من العقاب القانونى ومن الشر الذى قد ينال عائلتها وانا غير راضى ولا أعرف كيف اتصرف اشيروا علي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لم توضح في رسالتك أين تعيش الطفلة الان ، هل هي معكم ام تعيش مع عائله غريبه بدون أب او ام ؟ من الأفضل ان تستفتي رجل دين في هذه المساله ، عموما من حق الوالد ان يعلم بوجود ابنه له ومن حق اخوتها ايضا ان يعرفوا بوجود أختهم . قد تتوفى الام وتترك هذه البنت وقد ضاع نسبها ، عليها باحترام حق هذه البنت في معرفه ابيها وقد تكون ربما سببا في تحسن حياته فالافضل ان تصارح والدها مهما كانت العواقب.

قبل 5 شهر

اعمل خير تلقى خير

قبل 5 شهر

للعلم هى فعلت مافعلت لأنه كما قولت لم يكن ينفق عليهم وهى لا تستطيع النفقة على الثلاثة من وجهة نظرها والمجتمع عندهم لا يرحم حتى ان بعض النساء كن يحرضنها على ارتكاب الفاحشة لأجل المال وهذا الكلام قبل ان اعرفها بسبع سنوات

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه