السؤال

قبل 5 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

يريدني انا و ليس طليقته و لكن ..!!!

السلام عليكم ..ساحدثكم عن مشكلتي واتمنى تعطوني حل : انا حبيت شخص متزوج ومنفصل عن زوجته ومعااه طفلتين..وعدني انو يتقدملي ..وبهذه الفتره طليقته تكلم خواته عشان يردونها والحين اهل الولد كلهم ضاغطين عليه عشان يردها لبناتها لكن هو مايبيها وجالسين يضغطون عليه ببناته وانا الحين محتاره الولد يبيني ووعدني وهو مايبي يرد طليقته عطوني الحل الله يرضى عليكم لان نفسيتي وايد تعبت

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذا ترك بناته ولم يرد طليقته سيعيش بتأنيب الضمير وبعد زواجك منه سيحملك مسؤولية ابتعاده عن اطفاله . اتركيه يعود لزوجته واقطعي علاقتك به وانتظري شابا من دون زواج سابق لتعيشي معه من دون مشاكل اولاد وطليقه ، مهما أوهمك بانه سيتفرغ لك سيظل مرتبطا معنويا وماديا بزوجته السابقة لمتابعه شؤون بناته . اضافة فان عائلته تشجعه على الرجوع الى طليقته وهذا يعني انهم غير موافقين على زواجه منك.

قبل 4 شهر

خير لكى ان تبتعدى عنه وعن وجع الدماغ

قبل 5 شهر

مرحبا اختي العزيزه ارى ان تلزمي الحياد حاليا ولاتدخلي في الموضوع وانتي لك الصافي فأن ردها فلكي القرار ان تكوني المرأه الثانيه أو الفراق وان طلقها سيكون لك بعد مشيئه الله ولكن لاتحرضي على شيئ لأنه سوف تندمي بعدين لأنه لا أحد يعرف أين الخير وسوف تواجهي تأنيب الضمير بعد مايتطور تفكيرك بالمستقبل لأن الأنسان خلال المشاكل يكون مشوش والصورة تتوضح مستقبلا مع تقديري لك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه