السؤال

قبل 5 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

الناس دايما تضايقني و السبب !

انا امي فلبينية وابوي عربي والناس دايما تضايقني انتي وش اصلك ودايما يقولون انتي تشبهين الخدامه لو سمحتو تكفون ابي حل والله صرت أكره نفسي !

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي تفاخري بأمك لانها امك، جنسيتها لا تفرق معك. هذا ليس بعيب، ومستوى هذا الكلام دنيء من هؤلاء الاشخاص. يجب ان تعملي على تقوية ثقتك بنفسك وثقتك بامك اكثر. تفاخري بها، وردي بحزم وقوة على الاخرين بدون ان تقهري نفسك، هي امي واحبها واتفاخر بها. لا تسمحي لاحد بان يقلل من قيمتك او قيمة اي شخص بهذه المعايير، وربما تكون افضل من غيرهم ملايين المرات. ان استطعت اهمالهم والانقطاع عنهم يكون افضل لك، لانهم لا يستحقون حتى محبتك. احبيها ولا تهتمي. ولماذا تكرهين نفسك؟؟؟؟ ما هذا الكلام لا يجوز يا حبيبتي فكلنا من تراب وسنعود له، وان اكرمنا عند الله هو اتقانا اهتمي بالاخلاق والصفات الحميدة ودعك من هذا الهراء.

قبل 3 شهر

لا تهتمى عزيزتى كلما ذكرك أحد بسوء جزاكى الله حسنة هم ضعفاء الشخصية إستعينى بالله ، و لا تهتمى بما يقال عنك طالما علاقتك جيدة بالله

قبل 5 شهر

يعني امك و ابوك ما عملوا شي لا حرام و لا عيب هم تزوجوا على سنة الله و رسوله ولا يحق لاي انسان انه يتكلم بأي شيء في حقك او حقهم ..ربنا رح ياخذ لك حقك من كل انسان تكلم عليك و اذاك و جرحك يعني دائما احتسبي امرك عند الله عز وجل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه