السؤال

قبل 5 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

اكتشفت انني لا اريد ان اعيش حياتي لارضي زوج !

انا بنت عمري 25 سنه ارفض استقبال العرسان لاني كنت اخاف من الرفض بالبدايه ... لانني بدينه ....مع ان لدي مميزات اخرى . .اما الان فمخي كبر فصرت ارفض لانني صرت اخاف من الطلاق و مشاكل الزواج و اكتشفت انني لا اريد ان اعيش حياتي لارضي زوج .. و اقتنعنت جدا بحياه العزوبيه على الزواج ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت تحملين أفكار سلبية جدا عن الزواج والظاهر انك شهدت الكثير من الحالات غير الناجحه حولك. انت في البدايه رفضت فكره الزواج بسبب بدانتك ومن قال لك ان جميع الشبان يفضلون الفتاه النحيفه طبعا لا! !!! في البدايه عزيزتي اعملي على تقبل نفسك ولا تدينيها واذا حاولت أن تخسري بعض الوزن اخسريه لنفسك وصحتك وليس لإرضاء أحد. ثم أين الغلط في أن ترضي شخص تحبينه ويحبك وتعيشي معه بسعادة يهتم بك وبما تحبين وتهتمي به وتحبيه. الحب سعاده صديقتي واذا تكلل هذا الحب بالزواج والتفاهم ستكوني فتاه سعيده بإذن الله.

قبل 5 شهر

اختي يوجد الكثير من الشباب يحبون ان يرتبطو بواحده جسمها مليان لذلك لا تفكري بان غير مرغوبة بل بالعكس ارضي بذاتك واحبي نفسك

قبل 5 شهر

عند كل فتاة غريزة الزواج و الامومه و انتي ايضاُ سوف ياتي لكي وقت انك تريدي ان تشعري بالاتقرار ببيت لوحدك لذلك لا تضيعي على نفسك فرص قد تموني بها سعيده و افتحي نصيبك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه