السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اخبرني ان حياته تغيرت للأسوأ ..!

السلام عليكم، انا فتاة مخطوبة لشاب أحبه كثيرا وهو كذلك، قبل فترة أخبرني أن حياته تغيرت بعد الخطوبة وكما فهمت منه انه تغير للأسوأ ! كلامه صدمني اذ أنه أخبرني بتساؤل أصدقاؤه عن تغير حاله، وكيف أنه كان قبل ذلك أكثر حيوية ونشاطا وسعادة ! خطيبي قال ذلك على سبيل الفضفضة، لكن لا استطيع كتم مشاعري في انني السبب في تغير حاله، لكنني اعتقد انه لم يرَ مني الا كل خير، واعتذرت منه لانني كنت السبب في تغير حاله، لكنه اخبرني انني لست مقصرة ولا دخل لي بذلك، والان لا اعلم ماذا افعل اشعر بالذنب وتاتيني افكار سيئة ولم اعد على طبيعتي من بعدها. ما نصحيتكم؟ وجزيتم كل خير.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ربما لم ينجح في تفسير ما تغير فيه ، طبعا تغير لانه ارتبط ولم يعد يتصرف كرفاقه غير متزوجين وتبدلت حياته وقد يحن الى ايام اللهو مع أصدقائه.اصبري عليه قليلا وتأكدي من مشاعره نحوك وتكلمي معه عن حياتكما بعد الزواج ، تأكدي من التكافوء بينك وبينه ولا تتهاوني في اي تصريح منه لا يعجبك ،التفاهم والحديث معا هو الذي سيقرب بين وجهات نظركم. انت لا زلت على بر الأمان والأفضل فسخ خطوبه من الإسراع في زواج غير متكافىء او من شاب غير جاهز للارتباط.

قبل 5 شهر

باعتذارك له وضعفك امام كلامه اعطيتيه كرت اخضر للذل والاهانه وتحميلك مسؤولية اي غلط او اي نكد يصير معاه لذلك يا اختي ثاني مره قوليله شو يعني انا السبب اذا انا السبب وانت ندمان اتركني بس لا تحملني ذنب انا ما الي فيه انا اسف بس سؤال انتي ما عندك كرامه ؟؟؟ كيف تسمحيله يتهمك ويسمعك كلام ؟؟؟ اياكي تضلي مع حدا حاسس انك حمل ثقيل عليه او بحسسك بهيك اشي

قبل 5 شهر

اسمحيلي الومك واقلك انك غلطانه ومالك حق ليه تعتذرين له انتي شنو ذنبك لا تحسسيه بالضعف وقوليله اذا ندمان على الخطوبه اتركني ولا تحملني ذنبك وهو رح يتلكك ورح يعملها حجة ويتركك ووقتها بتعرفي اذا ندمان او لا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه