السؤال

قبل 5 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

ابى هو سبب غضب ربنا علينا

ابى هو سبب غضب ربنا علينا! مرحبا انا فتاه عندى 28 سنه مشكله بتكمن انى كنت طفله وطبيعى طفل بيتربى من امه وابوه عشن يقدر يميز صح من غلط انا امى كانت عصبيه جدا وكنت اشتكى لابى لمجرد شكوه وانا عندى 10 سنين كنت فاكره انى هيتعامل مع موضوع بالتفاهم الا انى رايته يحرضنى على امى لانه يكرها وبينهم خلافات ولاسف امى رفضت الانفصال لكى لا نضيع بدون اب اما ابى كان يحرضنى بكلام جعلنى اكره امى وحصلت خلافات ادت الى كره امى ليا وحرمت من حنانها واصبح بيننا ضغينه ولما كبرت واعيت على الامور بر الوالدين اعتزرت لامى على ماحدث لكن لاتريد ان تغفرلى الماضى مما ادى الى وقف حالى وحظ قليل والله تعبت

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تيأسي ، تابعي المحاوله في تليين قلب أمك وستسامحك ، اثبتي لها ما تقولينه بالفعل لا بالكلام فقط كالخروج معها او احضار هديه او دعوتها لعشاء فمهما كابرت ستحن عليك وتسامحك . اعترفي بغلطك لها ولا تتوقفي عن الاعتذار . اعزمي واصري على رضاها ، ضميها ، قبلي يديها حتى لو غصبا عنها. اعملي لها اي شيء كانت تحلم به فلقد انقضى عمرها في مشاكل ، حاولي ان تعويضها قبل ان يفوت الاوان وكوني على يقين انها تحبك جدا رغم كل شيى فأنت ضحية خلافات لا ذنب لك فيها.

قبل 5 شهر

الاعتذار بالافعال مو بالكلام

5 شهر

بالضبط. بدلي السيئة حسنة بالفعل ومع الوقت بترضى إن شاء الله


قبل 5 شهر

معللش حتى لو رفضت برك و طاعتك الها و سمعتك كلام قاسي او جارح لما حدث بالماضي ...... تحمل و برها حتى لو بالغصب و سمعها الكلام الحلو و اقضي حاجاتها .. و اخر شي بتحن عليك .. لان قلب الام لا يقدر يغضب على ابنه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه