السؤال

قبل 5 شهر (20 اجابه)
20 اجابه

زوجتي من النوع الجارح في الكلام

زوجتي من النوع الجارح في الكلام

انا في خصام مع زوجتي. ولنا الآن أكثر من شهر لا اكلمها ولا تكلمني وانا أرسلتها عند أهلها لانها حامل. أريد أن اكلمها ولاكن زوجتي من النوع الجارح بالكلام زعلوا صعب

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا يعني عدم اتصافها بالنضج، وعدم التمييز بين زوجها وصاحباتها، ممكن تزعل من صاحبتها وتجرحها وتثقل وتتدلل عليها، ولكن انت زوجها وعليها احترامك وعدم التجريح بالكلام عليك، بل الحديث معك مباشرة وبهدوء والتعبير عن مشاعرها وحاجتها مباشرة دون كلام وتجريح ولف ودوران. وفي المقابل انت عليك ان تتفهمها وتقدم لها حاجتها، وتكون رفيقا ورقيقا بها فانها من القوارير. يجب يا سيدي ان تتصل بها وتخبرها بهذا الكلام، وهو ان تغيرا اسلوب حياتكما من الان بحيث يكون التعبير الصريح هو الامر القاطع بينكما، ومراعاة الآخر، وعدم الزعل بهذا الشكل لان كل منكما يهتم بالاخر. يا سيدي كل ما ارادت ان تزعل وتسحب حالها لبيت اهلها، انتم مو اطفال ونلعب، هه حياة طويلة، ويجب ان تعرف ان دلع الطفولة وهي بنت في بيت ابوها لا ينفع الان وهي زوجة وستصبح أم، بكرة كل زعلة بتسحب الولد لبيت اهلها وتحرمك منه مثل ما تحرمك الان منها. كن حازما وتحدث معها وضع النقاط على الحروف مع ابيها، ودعه يتحدث مع ابنته وهي تختار ما تريد، النضج والحياة معك، ام البقاء هكذا ولك ان تتابع حياتك وتتزوج غيرها بعد.

قبل 10 يوم

ليش ما تحضنها لما تزعل وتتفاهم معها واللي بيزعلها تحاول ماتعملو تخليها تندم انها تغضب منك اربح زوجتك وكونو مسؤولين فكرو فولادكم من الان

قبل 3 شهر

اصفعها فهي قليلة الأدب ناقصة تربية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه