السؤال

قبل 5 شهر (121 اجابه)
121 اجابه

كيف اخبر عائلتي و عرسي بعد شهر ! (1)

كيف اخبر عائلتي و عرسي بعد شهر ! (1)

السلام عليكم أنا فتاة مخطوبة وبعد شهر رح يكون عرسي،خطيبي أنسان جيد وخلوق،أنا ماشفتو ألا ثلاث مراة وحنا مخطوبين من سنتين بس بنحكي كثير ونشوف بعض عالنت كثير،من شهرين دخلت بنت عمي عالفيس وأخذت حسابو وفضرف يومين صار يحكي معاها حب و غرام،هي صورتلي كل شي وبعتتو أنا هون نكرت يكون هو لحتى ما يتبهدل وتصير العيلة تحكي علينا،وواجهتو وطلب السماح وقال أنو مارح يعيدها،أنا صدقتوا بس مبارح رجعت بعتتلي محادثات من حسابها الجديد وكان هو اللي يحكي معاها هون تصدمت في المحادثة كان بدها تمارس الجنس معو هو مارفض قلها بنحكي كلمتين ولي بدك نسويه،بس هي سكرت وتصلت فيا وبعثتلي كل شي وقالتلي أنا مابكذب،وأنا من مبارح مانمت وأنا أفكر شو الحل صدمني وجرحني،عرسي بعد شهر وكل شي جاهز كيف أقول لعيلتي مارح أتزوجو، و هل هذا سبب يخليني أحمل أسم مطلقة بدون دخلة، هل حب أربع سنين وسنتين خطبة يروحو هيك ، شو الحل من فضلكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحمدلله انك اكتشفتي خيانته قبل الدخول بك والزواج . والسبب هو عدم تواصلكما ورؤيته وربما حاجته لا اريد ان ابحث عن اعذار ولكنه خان نفسه قبل ان يخونك. ستتعذبين لاحقا. هذا ليس طلاق هو فسخ خطوبة كما هو شائع تسميته ولكنه لم يدخل بك. ولن يضر على وضعك الاجتماعي. افضل من الطلاق بعد الدخول وربما وجود اطفال وغيره. قدمي الادلة وواجههيه امام اهلك.. وليقص ما عنده وياتي بعذره. لا تطبطبي حتى لا يقال انه خطاك. دعي اهله يعرفون ولا تخجلي لانهم سيتقولون عليك. وان وعد بالتوبة.. فعليك تغيير طريقة تواصلكما والتقرب من بعضكما اكثر. لا تتزوجي ولا توافقي وعندك ذرة شك. العالم سينسى القصة افضل من تعبك للعمر كله.

عزيزتي الله يحبك حيث فضح لك هذا الشخص هذه خيانة وتسمى خيانة الكترونية ومجرد تفكيره في غيرك فهي خيانة وستتعذبي معه بالشكوك والظنون وهو متعود ومدمن على هذه الامور ومستمتع بها لذلك لن يغير طبعه اخبري اهلك بكل شيء حتى يكونوا تقوية لك. لن انصحك باتمام الزواج

عزيزتي، هذه الخطبة ليست كافيه بالرغم من طول مدتها، كيف لا ترين خطيبك سوى ثلاث مرات في غضون سنتين؟ الكلام عبر الانترنت لا يكفي ولا يعطيك صورة واضحة عن طباعه وأخلاقه. صارحي اهلك بما حصل ولا تتردي أبدا بدلا من ان تتورطي معه ويصبح الانفصال اكثر تعقيدا.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه