السؤال

قبل 5 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

بعد اهانته لامي لم يعزيني في ابي

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته أشكركم علي حل مشاكل الناس انا مشتركة معكم من قبل أنا فقدت والدي الطيب والحنون من أسبوع كان ألم قوي لن يداويه أحد موته كان أكبر صدمة في حياتي صار عندي خوف كبير وصرت أقول بيني وبين نفسي من يحين دوره فاحكايتي لم تكمل هنا لأنها ليس لها نهاية فأنا إمرأة متزوجة منذ شهرين وأنا حامل لقد تحدث عن التفاصيل من قبل فأنا في بيت أهلي زوجي الأن أصر أن أرجع للبيت لكن رفضت صار يحلف علي وقالي والله مارح أجيك صرت أكره وأكره عايلتو لأني مالقيت ولا حدا واقف معاي حتي تعزية من زوجي مالقيتها في موت أبي فزوجي أذاني وأذا أمي وجرحها بكلمات جد قاسية.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الشكر لك بثقتك بنا وبموقعنا. كم هو صعب ان نفقد احد الوالدين، ولكن يا ابنتي هذه سنة الله في خلقه، ونحن لا نعلم الدور على مين، يجب علينا ان نعيش الحياة بحلوها ونستمتع باجمل ما فيها. انت لا تزالين عروس وحامل وعليك الاهتمام بالجنين لذا العصبية والنكد لن تفيدك ما تمرين به من مشاعر بفعل صدمة وفاة ابيك واختلاف هرمونات جسمك بسبب الحمل لذا يا حبيبتي عليك ان تجدي لنفسك العذر. ربما من هول صدمتك لم تشعري بتعزيتهم لك، ربما لم تعط زوجك فرصة. في بعض الاشخاص لا يعرفون كيف يعبرون عن مشاعرهم. سامحيهم وتغاضي اكراما لذكرى ابيك الذي زوجك ولا تلقي بال لكلمة قالها مرة، وربما لا يقصدها التمسي له العذر، فانتما الاثنان لا تزالان حديثا العهد بالزواج. عودي لبيتك وعودي لزوجك واخبريه عن مشاعرك بمحبة وقولي له انك تحتاجين في هذه المرحلة للدعم منه، وان فقدك كبير بوفاة والدك- الله يرحمه- اخبريه انك بحاجة ليعوضك عن الحب. يا ابنتي ربما يغار الزوج من انفعالك العاطفي حتى على والدك، ادعي له بالرحمة ولا تدعي هذا السبب يدمر حياتك. لانك ستربطين وفاة والدك بكل الامور غير الجميلة، ولا اريد ان يحدث هذا حفاظا على ذكراه الطيبة. غدا ستلدين وتشعرين بقيمة الامومة وتلتهين بولدك، وستحدثينه عن جده. الدنيا كر وفر، وعسر ويسر، توكلي على الله واستهدي بالرحمن ودعي مشاعرك ايجابية. طمنينا عنك

قبل 5 شهر

حسبي الله ونعم الوكيل بكل انسان ظالم ما ترجعي واعلى ما بخيله يركبه

قبل 5 شهر

بصراحه زوجك لئيم واناني مو مقدر وضعك وما يخاف الله الله يخلصك منه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه