السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اخاف ان يكون بوجهين

السلام عليكم انا بنت عمري 21 متخرجة .. اتقدملي شخص ايكون جارنا انسان خلوق ايخاف الله وعمره 33 انا في بداية رفضت لعدم تفكيري في زواج قبل ان اكمل دراستي .. وبعد ان اكملتها رجع وتقدملي ووافقت معاملته طيبة معايا وماشفت منه الا كل خير بس في خوف في داخلي انه يطلع بو وجهين وللعلم ع قدر ماهو يحبني ويهتم بيا الا اني ليس لدي اي مشاعر حب اتجاه فقط انه في قبول ليه من جيهتي .. ومع العلم اني وافقت لانه انسان ع دين وع خلق وايضا بسكن جنب هلي وايضا عشان استقر واكون اسرة فقط لا غير .. في ارجوكم تنصحوني لانه في حيرة من امري اني اتزوج شخص لا اكن له اي مشاعر حب فقط انه في قبول من ناحيتي جيهته واخاف بعد زواج انفر او اندم منه وكدا اظلم نفسي واظلمه معاي ايش اعمل ?

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي يبدو الرجل لانه جاركم ومعروف للعائلة، ردل طيب ومحترم، ولكن ما قصدك انه اخاف يطلع بوجهين؟؟ لماذا تفترضين السلبية والخطأ؟ واعتمادا على ماذا؟؟ يجب ان تكون ايجابية وواقعية. ولا تظلميه طالما تري منه اي شيء يدل على انه منافق وهذه صفة قوية وقاسية بحقه. الزواج بعد علاقات الحب والغرام لا ينجح دائما، الزواج ينجح ان كان يقوم على الاحترام والقبول والتعامل بالحسنى والمودة في المعاشرة والامر بالمعروف، وبين ثنايا هذه العلاقات كلها يعشش الحب. اعط لنفسك فرصة واطردي الكلمات السلبية من عقلك، لن احبه، ولا احبه، ولا اريد ان احبه، طبعا عقلك سيصدق ولن يحب. اعملي على اعطاء فلاصة ايجابية، ساجرب ان احبه، ولماذا لا احبه، انا احبه انه لطيف وطيب وحنون ويحبني... اكتشفيه واسعدي معه، ولا تصدقي قصص الحب والغرام كما تشاهدينها في التلفاز.

قبل 5 شهر

الحين انتي قبلتي فيه وصار اللي صار صلي استخاره اذا كان القرار اللي اتخذتيه خير ربنا يرفقك وان كان شر ربنا يصرفه عنك والله يجيبلك اللي فيه الخير

قبل 5 شهر

مو كأنه كبير شوي وانتي صغيرة شوي اعتقد انك تسرعتي وللحين توك صغيره يعني كان بامكانك التمهل يمكن كان جالك نصيب افضل وعمرهمناسب لعمرك مو كبير كل هالقد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه