السؤال

قبل 5 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

يتجاهلوني و يعاملوني بدون احترام

مشكلتي في البدايه وانا صغير مع اخواني كانو يتجاهلوني بشكل كبير ويعاملوني بدون احترام بينما يحترمون من هم في سني من الأقارب والأصدقاء والمعارف بشكل عام اما انا فلا. من سب وتطنيش وتطاول بلسان و بليد كمان وكبرت وصرت موظف ولا زال التعامل بنفس الطريقة وهما اخواني الاثنين مع بعض دايم بستمرار في مشاويرهم وآرائهم ودايما متفقين ع كل شي وانا لا يا يصغرون رأيي وكلامي يا يطنشون او اكون معاهم في مواجهه بتلاسن والصراخ دائما مايتفقو معاي في رأي بستمرار نظرة التهميش تجاهي مستمره الين في يوم من الأيام وشتبكت بأيدي مع اخوي الكبير وادبته ولله الحمد ولاكن لازالو منعزلين عني الى حد ما وانا صراحه مع التقدم في العمر ماصرت انسجم معاهم ولا افهمهم ولا احس بأريحيه في الجلوس معاهم.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الاشتباك بالايدي لن يحل مشكلتك مع اخوانك بل سيزيدهم اصرارا على مقاطعتك ، اتركهم وشأنهم ولكن حافظ على اللياقة والأدب في معاملتهم . اهتم بنفسك وباصدقائك وافعل كل ما يجعلهم فخورين بك كتفوق في العمل واخلاق حسنه . قد يكون التباعد السني سببا في ابتعادك عنهم او كونك الصغير المدلل ولكن طبعا هذا كله لا يد لك فيه ، احترمهم وحاورهم ، عبر بالكلمات وليس باللكمات وعاملهم معامله طيبه وسيتغيران مع الايام ان شاء الله.

قبل 5 شهر

تجاهلهم ابعد كل البعد عنهم اشخاص شوفتهم ووجودهم يسبب لك طاقه سلبيه ابعد عنهم حتي الشوفه لا تشوفهم او تتواجد بمكان هم فيه كون لك عالمك الخاص فيك لاتكون تابع لاخ تبني سعادتك او روقانك او تقيم سعادتك بهالدنيا على كسب رضا اخوان. بيروح عمرك ويروح وقتك ويروح من نفسيتك وانت تتبع طموح غلط اللي يقيم سعادته ويعلقها على شخص بهالدنيا اكبر خسران الناس ان جت وان راحت مو راس مال راس المال صحتك و عافيه الخاطر اكسب راحه بالك ياخوى والبعد كل البعد عنهم لا تحمل نفسك فوق طاقتها والاخوه ما يسويها لو الف اخ من بطن امك الاخوه تلقها من الف واحد الا اخوك وبتمر الايام وبتشوف ان ماينقلب وضعهم ويصيرون اعدا لبعض لان مايجمعهم الا غلط

قبل 5 شهر

انسحب منهم ابعد عنهم تجاهلم وخل افعالك واضحه لهم انك تتجنبهم اقطع عرق وسيح دم وقتها يعرفون نتايج افعالهم وراح يدورون كسب ودك والمشاجرات الصمت والنظرات اقوى سلاح ...والصراحه ريح بالك منهم ابعد عنهم ناس سلبييين في حياتك حاول الوقت يعدي من دون شوفتهم حفاظا على نفسيتك الناس ذا الايام تجيب العله اقرب من اللي يبي قربك ويسعدك لو مع نفسك وابعد كل البعد عن اللي ياذيك ويضيق خلقك ياخوي لو شوفه الوجهه والله تغث ابعد كل البعد عنهم حتي الشوف لايشوفونك ولا تشوفهم والاخوه ماعمري شفتها بين اخوان ماتحس بها الا مع خويك والله افعال الخوي ووقفته وسنده وشيمته ما يسويها الف اخ

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه