السؤال

قبل 5 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

كرهت زوجي ويرفض الطلاق

كرهت زوجى بسبب العيش معه انا فتاه تزوجت اكره كره العمى اتمنى تخلص منه حاولت ان افهمه ان طلقنا هو الحل هو يريد العيش معى ولكن رفضت قام بحيل جعلنى ابقى معه بالاجبار انا تعبت من العيشه معاه محاصرنى وكانى سجينه انا اكرهه وبرضة يريدنى العيش معه اين المفر

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ليتك توضحيات لنا اسباب كرهك له؟ احكي لنا تفاصيل اكثر. عموما ان كنت لا تطيقينه العيش معه فبإمكانك ان تطلبي الطلاق رسميا ولا يمكنه إجبارك على العيش معه.

قبل 3 شهر

سهل اوى اخلعيه طالما انه وصل الى درجه الغباء لكن لاتتلاعبى بيه بسبب انسان اخر

قبل 4 شهر

انا اكره زوجي كره العما صحك علي لما تزوجني اكتشفت انو يطعاطا سجاير حشيش مصدمت في وصلت لدرجه اني اشوفه فاقد السيطره علي نفسه كان منبطح علي الارض امام البيت ومرا لحقني يشارع بحاله مو صاحه علي نفسه ما يتحمل مسؤوليه ما اقظر اثق في جاب سياره ع اساس انها للبيت وصار يستعملها لنزواته ورغباته ورفاق السوء لا يقدر علي اتخاز قرار لا يقدر علي حمايتي يبول علي نفسه ونصحتو يتعالج ونتها بينا ااحال كل حد ينام بغرفه منفصله مهمل لنفسه انسان عفن مقرف يمارس العاده السريه امامي من غير ميعمل حساب امشاعري مقرف تفكيرو بجنس فقط لا يفهمني ولا يسمعني عندو مرض نفسي يطعاتا اادويه اقرف ان يقترب مني عندي ولد واحد فقط ولا انوي الانجاب حاليا احس بلكره بالتكتءاب خدعني انسان يعيش في عالم اخر بعيد عني مستوا الفهم لديه ضعيف ثقافته مختلفه انا متعلمه ومتفهمه اكتر منه اكره افكر بطلاق وزواج بغيره ولكن مجتمعنا لا يرحم لا احس براحه ولا الانان يتملكني شعور بعدم الراحه ولخوف الداءم اكره ولا اقدر ان احبه ولا ان اسامح

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه