السؤال

قبل 5 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

اصبح كحبل المشنقه حول رقبتى

ارتبطت بيه واكتشفت بارد جنسيا يعوض نقصه بتجريح مشاعرى مرحبا انافتاه اتخطبت لواحد وتعاملت معاه بمنتهى الانسانيه لكن بعد زواجى اكتشفت ميعرفش يعمل حاجه فى ليلة الدخله وبعد كده قلتله معلش يمكن اول مره شتيمه واهانه طلب انى اتركه لكن اصبح كحبل المشنقه حول رقبتى مازا افعل لا منى متزوجه ولا مطلقه انا عندى 20 سنه واهلى مايتين

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ان كنت تحبيه و هذه مشكلته الوحيدة فابدؤوا بالذهاب الى الطبيب وقصد العلاج. حاولي مساعدته في تخطي ذلك تعرفي حقيقة مشكلته وآثار ذلك على الإنجاب ومستقبلهما معا ومن ثم اتخذي قرارك. لا شك ان كون والديك متوفين صعب ولكن لا تهربي من ذلك الى زواج فاشل. حاولي إصلاح زواجك وان فشل، تطلقي واعتمدي على نفسك فأنت في عز شبابك ولا بد ان يعوضك الله خيرا.

قبل 3 شهر

انتي أدري بمشكلتك اذا كان هناك له علاج فساعديه واذا كنتي متأكده انه ليس له علاج فالرحيل أفضل لكي واذا كان اهلك متوفين ألجأي الي اخوانك او اعمامك او اخزالك ولكي الله قبل كل شيء لكت تأكدي من سبب عزوفه عن العلاقه

قبل 5 شهر

20 سنة ؟؟؟!!!!!!!!! الي في سنك في مصر بيكونوا لسة في التعليم بخصوص المشكلة ، بما انه مش عارف يعمل حاجة ، انتي تقدري تقربي منه و تعرفيه يتصرف ازاي ........... مش هينفع اشرح اكثر من كدة :)

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه