السؤال

قبل 5 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

خطيبي طيب و لكن طبعه غريب !

انا فتاه مخطوبه من 10اشهر تقريبا وبعد شهرين عرسي خطيبي شخص بينحسد عليه من طيبته وحنانه وضحكته معي وانا بنت الحمد الله صايتته ومحترميته اكبر احترام لاكن هوه بضل يحكيلي انا ما بدي صحابات انا ما بدي لا روحات ولا جيات انا مرتي راح تكون ام ولادي والي بس بضل يحكيلي انو ع عرسك ما راح تعزمي حد من صحباتك ولا جيرانك ومره عزمني انا واخوتي ع بيتهم لانو اهلي مسافرين ع امريكا وانا اخواني من النوع الخجول كتير بستحو يروحو وياكلو عند اي حد اجيت انا اعتذرت من خطيبي وحكيتلو مره تانيه ان شاء الله اجا زعل مني وحرد مني وبطل يحكي معي لسبب تافه جدا وحكالي بصير خير ومن الحكي هاد اجيت انا حكيت مع ابوي من امريكا وحكيتلو انو هيك هيك خطيبي حكالي روحي لحالك عندهم وفاجيئه اجيت من من طيبه قلب روحت عندهم وبس شافني بحكيلي انتي شو بتعملي هون من ع اساس بدك تضلي عند اخوانك ...خليهم ينفعوكي من مبارح لليوم ما حكا معي ولا كلمه😔ساعدوني بترجاكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي الخطوبة لكشف مثل هذه السلوكات، وفي كثير من الاحيان تتضح لنا بعض الصفات التي عليك ان تقرري هل يمكن ان تعيشي معها أم لا. هل هو شكاك؟ هل هو غيور؟ عليك ان تعرفي نسبة ثقته بك بمقياس من 1 الى 10. تحدثي معه من الان وعبري له عن مشاعرك، وان رفض الاستماع ولم يعطك اي اهتمام، عليك ان تفكري بجدية كيف سيتصرف معك عندما تصبحين زوجته؟ هل سيضيق عليك الخناق ويجلس حبيسة البيت؟ يا ابنتي يجب ان تعززي الثقة بينكما من الان وتتحدثي في الموضوع، اسأليه لماذا يرفض الصديقات والصاحبات او الجيران البنات؟ من ستعزمين على العرس ان لم صديقاتك وحبيباتك؟ انتهي من هذه النقطة قبل ان يقترب موعد العرس اكثر، انت على البر الان، لا تورطي نفسك بأمر لا سمح يؤدي الى نتيجة سلبية عليك لاحقا. تريثي وتحدثي مع امك ومع امه وخذي نصيحة منهما لاتخاذ قرار بشكل واضح.

قبل 5 شهر

كل الزلام هيك عقلهم فاضي و ما تتوقعي يتغير بعد الزواج بدك تضلك تداري بس اشي بغطي على اشي

قبل 5 شهر

انا اخصائيه اسريه وكمان انا مريت بنفس تجربتك تماما ولكن شغلة ان يتملككي ويمنعك من اهلك يلي همه سندك شو من كان لا تقبليها ... لانه رح يطلبك شغلات تانيه وتتنازلي عن شغلات تانيه ... احكي معه وتناقشي معه بهدوء وكل واحد فيكم يعرف شو اله وشو عليه وابنوا حياتكم ع هاد الاساس وخذوا ضمنات من بعض على هاد الشي واذا ضله معند اتركيه ... والله يقسملك الاحسن منه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه