السؤال

قبل 5 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

يرغب بأن اعيش مع زوجتة السابقة و اولادهم

اريد ان استفسر عن مشكلتي إلا وهي أنني على علاقة برجل يحبني واحبه وهو مطلق من بنت عمته توأم ابوه ولديها منه ولدين وبنت وهما بدولة مصر وهو الآن بالإمارات العربية المتحدة تقدم لخطبتي من امي وهو يحبني جدا وانا ايضا لكن المشكلة أنني لدي وسواس خاصة أنه يرغب في أن نعيش كلنا مع بعض اي انا وزوجته السابقة وأولاده في بيت كبير بغية أن يضل على مقربة من أطفاله وبعد فترة دأبت العائلة لدار الافتى فثبت انه طلاق غير جائز وأنها إلى الآن على ذمته . فكلما فكرت انه يمكن أن نعيش مع بعض وستكون هي ايضا زوجته أشعر بضيقة صدر لا تحتمل يصعب عليا حتى التفكير فيها بينما هو كلما ناقشته فالأمر يهرب ويقول الله اعلم بالظروف كما أنه عليا ضغوطات من امي لأنها دائما تقول أنني على قدر من الجمال وبستطاعتي أن احضى بزوج احسن منه لكن المشكلة أنني أيضا احبه وفي نفس الوقت لا أريد أن ابعده عن أطفاله فماذا افعل؟؟؟ أنني في حيرة من امري ارجو منكم المساعده

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي انت لا زلت صغيرة، طلق ومن ثم ظهر ان الطلاق غير جائز، امرأة وبنت عمته، ولديه 3 اولاد منها ويريد ان تعيشي مع ضرتك في ذات البيت، وليلة عندك وليلة عندها وعلى مرأى ومسمع منك؟؟؟؟ يا ابنتي انت غير مضطرة، وهذا ليس حب، هذا انت ترمين بنفسك في التهلكة، انت جميلة وصغيرة وتستحقين حياة افضل من رجل اعزب تكونين تجربته الاولى وحبه الاول، وام اولاده الالى. ما الذي يجبرك على التنازل، الحب؟؟؟ الحب سيختفي وان لم تصدقيني افتحي بعض القصص واقرأي كيف ان الحب يتحول الى كراهية وحقد. ستنسين الحب وتنسينه، ان ابتعدت. لكن ستتعذبين كل حياتك ان ركضت وراء الحب الذي ستطفأه المشاكل. اسمعي معي وتريثي واتركيه، واطلقي في حياتك وسيأتيك من يحبك ويرعاك ولا ترضي ان تسكني في بيت لوحدك ويقضي هو الوقت مع الاولاد وانت تحترقين من الغيرة لا تسببي لك ولامك الالم، فكري بعقلك وليس بوهم اسمه الحب.

قبل 5 شهر

عزيزتي لاشك ان معاك حق بالتفكير وأنا ارى ان تضعي في حساباتك انك لو تزوجتيه احتمال كبير تكوني الثانيه لأنه أمر اطلاقه غير محسوم ولديه اولاد من الاولى وهو متردد اما اذا ماعندك مشكله فهذا الأمر حلال ووارد وانتي لك الخيره في الأمر مع التقدير لكي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه