السؤال

قبل 5 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

زوجي انسان سلبي وكئيب

السلام عليكم انا متزوجة منذ 11سنة وثمرة هذا الزواج ثلاثة ابناء .زوجي رجل طيب يميل الي الضعف خلال عشرتي معه عشنا الكثير من التجارب معا ونحن متقاربان من اغلب النواحي يحقق لي رغباتي مااستطاع بدافع الحب علي حد قوله وهو مسالم لا يؤذي احد. هو انسان سلبي لا يبادر في امور الحياة ودائما يتوقع الاسوء وكئيب اغلب الوقت حتي انني صرت اشعر انه عجوز كبير ... مشكلتي هو ااني توقفت عن حبه او لنقل تةقفت عن الاعجاب به ...لقد كنت مجنونة به واهيم به وهو لم يكن يهتم كثيرا ولم يكن يبادلني الحب بنفس الزخم ..اكنشفت ذات مرة انه يدخل مواقع اباحية ويكلم بنات هناك ومرة انه يريد ان يكلم احداهن وغيره وفي كل مرة عضبت وثرت جدا وتوسل الي وبكى ان اسامحه ومررتها ومشت حياتنا وحياتنا وتناسيت ....ودخلت حياتنا مرحلة اخرى فقد اكنشف انه مسحور وصار يرقي نفسه وبدات معاناتي معه لا يتكلم ولا يتحدت الا عن الاعراض واغلب وقته يرقي في نفسو وزادت سلبيته ومن فشل الي فشل ومن دين الي اخر ....انا الان اشعر انني لم اعد احبه وان ما مر من خيانة اسقطه من عيني في هذا الوقت هو صار اكثر حبا لي وهياما انا احسن عشرته ولا ابين له ابدا ان الحب الذي كان في قلبي له لا اجده وانه قد ذهب ادراج الريح لكنني الان حبيسة هذه المشاعر السلبية التي تدفعني احيانا ان اخطط لحياتي بعيدا عنه وبدونه فقط مع ابنائي تحيانا افكر ان اتطلق منه واحيانا افكر ان اواصل هكذا واخفي عنه مشاعري وخاصة انه في حالة ضعف ويقول لي انا احتاجك

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اتركي مشاعر الغضب والسلبية تجاه زوجك جانبا وانظري اليه كوالد لأولادك، الحياه تعطينا اياما أشياء لتاخذ منا أشياء اخرى . حافظي على بيتك وأولادك بالحفاظ على علاقه طيبه بوالدهم ، فطلاقك منه سيجلب لك كثيرا من المتاعب في تربيه أطفالك في المستقبل فهم بحاجه لوجود الأب كما هم بحاجه لك . تجاهلي ما يزعجك ولا تصبي كل اهتمامك عليه ، اهتمي ببيتك وبأطفالك وفي نفس الوقت راعي مشاعره واحترمي قدراته ، لقد تزوجته على الحلوه والمره ، هو يحبك ويبذل ما في وسعه لاسعادك فتغاضي عن ضعفه في أمور اخرى وقدري حبه واحترامه لك وبادليه حبا واحتراما . اما عن محادثاته مع فتيات على النت فان هذه هفوات عابره لا تعطها اي قيمه. حاولي ان تعرضيه على طبيب نفسي فقد يعاني من مرض ما ولا شك ان الطبيب يستطيع مساعدته في التخلص من الكابة والسلبية وأوهام السحر.

قبل 5 شهر

يعني ما ضل في صبر , بطلت النسوان تصبر , كل واحده مزعوجة من شغلة بدها تتطلق , وينكم من حديث الرسول عليه الصلاة والسلام لو أمرت أحداً أن يسجد لأحد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها , او حديث أيما امرأة سألت الطلاق من غير ما بأس لم ترح رائحة الجنة

قبل 5 شهر

والله كويس , كل وحده جتها شوية مشاعر بدها تتطلق , طيب ما

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه