السؤال

قبل 8 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

تعلقت بها لدرجة اني لم ارى اي امرأة بعدها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اغوتني امرأة كانت جارتي وانا بالسنة الرابعه بالجامعه رغم انني ليس لدي اي علاقات مع النساء وطلبت مني عندما استمرت بعدة محاولات لانها كانت تسكن مقابلي ان اأتي الى منزلها وذهبت واصبحت بيننا علاقة جنسية لمدة 4 سنوات وتعلقت بها لدرجة اني لم ارى اي امرأة بعدها وبعد ذلك سافرت الى الخارج لظروف خاصة واصبحت افكر انني يجب ان ابعد عن هذه العلاقة والحمدلله تخلصت منها ولكن انا الان اعاني من مشاكل جنسية الاولى اني امارس العادة السرية يوميا واستحقر نفسي بعدها وحاولت ان اتركها مش قادر والثانيه انني عندما احاول ان اعمل علاقة شريفة لكي اتزوج العلاقة تفشل من طرفي اي انني انهيها بسرعه وانا الان خائف وعمري الان 32 سنة ما الحل او الطريق لكي احل هذه المشكلة..جزاكم الله خيرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما سبب خوفك من إقامة علاقة شريفة تؤدي الى الزواج؟ احكي لنا مزيدا من التفاصيل.

7 شهر

السلام عليكم خوفي ان لا اجد امرأة تلبي عاطفة الحب وعاطفة الجنس لدي


قبل 1 شهر

جانب مهم تحدثت عنه وهو خوفك الا تجد من تلبي رغباتك .. فمن يكون على علاقه بسيدات اكبر منه سنا وهو في مقتبل العمر يصبح من الصعب على اي فتاة تلبية رغباته، لذا حين تختار زوجتك من الافضل الا تكون صغيره فالسن، وان وجدت من لها تجربة زواج سابقه وظروفها تناسبك فغالبا ستتفق معها ..

قبل 5 شهر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..اخي الكريم أحمد الله تعالي انك قد تبت إلي الله توبة نصوحة ومن شروط التوبة النصوح ( الإقلاع عن الذنب /الندم / عدم العودة إلى الذنب )وقد استشعرت من حنايا كلماتك تبرير خفي كأنك تود العودة فالحذر الحذر والله إنه الهلاااااك اخي إنما جارتك شيطانة من شياطين الإنس لانها محصنة وقد اغوتك وقامت بخيانة زوجها أربع سنوات طويييلة لم تراااعي رب ولا معبود فالله قل لي لم تسمح لمثلها بتدمير فرصتك في عيش حياة سوية كريمة. .حلك بين يديك الزوااااج ولاااا تقل لي لن أنجح بأي علاقه هذا غير صحيح بالعكس كثير من الرجال مثلك ووفقهم الله بزوجات صالحات اعففنهم واعانوهم علي اخراهم تزوج الآن ولاتقل انك غير مستعد فأنا أعلم أن بالوطن العربي ملايين النساء اللاتي تقبلن بك. .توكل على الله وبدء بنية حسنة وسيعينك الله تعالي ويأخذ بيدك وتلك المراة إن تذكرتها ادعو لها بالهداية فهي ظااالمة لنفسها ارجو ان تتوب. . ولاتعيش دور المدمر نفسيا فمم استخلصته من رسالتك انك انسان واع ومدرك لحجم مشكلتك وتسعى لحلها وحلها بالزواج إن شاء الله. .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.