السؤال

قبل 5 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

صديقتي اتهمتني اني شهرت بشرفها !

فجأة بيوم من الأيام و بعد سنوات من صداقة العمر الطويلة ، لاقيت واحدة من إخوات رفيقتي ع بتتهمني أنه أنا اللى جرستها و جرست صورتها معي وهي من دون حجاب صحيح أنه حطيتها ع ال social media بخطأ غير مقصود بس أنا حذفته بثواني حذفته من قبل ما هي تقول علي أنه أنا جرستها و طعنت بشرفها بس الخطأ لأنه أنا غبية بس حذفتها من زمان . أنا كتير تعبانة و تعبت و صار لي أكتر من مرة لحتى أحاول أنتحر ، أنا حاسة أني وحيدة و لحالي و بغربة و الله تعبت حرام و الله حرام تعبت ، حتى أختي اتهمتني أنه تعدد صداقتي بالشباب هي السبب بمقاطعة رفيقتي ، لدرجة أني قررت يا إما بنتحر و بقتل حالي ، يا بهرب للغربة و ما برجعلها.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي ما هذه الصداقة وصداقة للعمر الطويل التي تذهب لاجل هفوة بسيطة، وهي وضع صورة بالخطأ لثواني على الميديا، والتي لا اتوقع انه شاهدها انسان. هذه ليست صداقة، وهذه ليست اخوة. اعتقد انك تكبين الموضوع بالوصول للانتحار، ولو!!!! ما الذي حدث، هذه ليست القصة الحقيقية، هناك امر كبير مخفي وهو ما يؤرق عليك حياتك. يا ابنتي اولا كوني واعية مع نفسك واعرفي ان الحل السليم بوضع يدنا على الجرح. عندك عدد من المشاكل التي لا بد من التوقف عندها: العلاقات مع الصديقات: يبدو انك تعانين من فراغ عاطفي وتعلقك بالصديقات وكأنه الاكسجين لحياتك وهذا غير سليم، يجب ان تكوني واعية اكثر لنفسك، لقدراتك، تتعايشي مع نفسك وتكون مرتاحة مع ذاتك، وتملي حياتك بكل ما هو مفيد قبل ان تملأيها بالعلاقات. وعند الصداقة لتكن طبيعية بدون مبالغة، وعمليات تواصل متحضرة وراقية، فيها كل الاحترام، ومحاولة عدم الخطأ، حتى لو خطأ بسيط مثل ما فعلت. والأمر الآخر علاقاتك مع الشباب، وهذا غير صحي ابدا ويعود للسبب السابق وهو الفراغ. احفظي نفسك واحترمي ذاتك واحترمي مبادئك واخلاقك وسيحترمك الجميع ويحبونك، اعملي على تطوير قدراتك افضل لك من محاولات جلد الذات. وفقك الله

قبل 3 شهر

ممكن تكون تعدد صداقاتك مع الشباب هى السبب الرئيسى ال جعل صحباتك يبعدوا عنكى وليس وضع تلك الصوره التى وضعتيها لثوانى ثم خذفتيها ماهى الا حجيه لتركك تمسكى ب اخلاقك الكويسه وبعدى عن صداقتك للشباب بدون داعى واحترمى نفسك سوف تعود لك صدقاتك مع البنات المحترمات اتقى الله فى نفسك

قبل 5 شهر

وليش حتى تخلين صورتها أساسا ولو لثانية واحدة .أنتي متقصدة تخلين صورتها ..وياريت تروحين تنتحرين وتخلصينا .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه