السؤال

قبل 5 شهر (57 اجابه)
57 اجابه

شاب يطلق زوجته بسبب معلوماتها عن العلاقه الحميمة!

شاب يطلق زوجته بسبب معلوماتها عن العلاقه الحميمة!

معلوماتي عن العلاقة الحميمة قوية بسبب عملية البحث القمت بها قبل زواجي بأشهر ، واعتبرت اته هدا نوع من الثقافه الجنسية الضروريه الي ولزوج المستقبل ... وبحثت وفهت كثير عن رغبات المرأه والرجل وكيفية التعامل مع الموضوع ...يا ناس يا هو انا غلطانه ؟؟ انا فكرت بالجنس كما فكرت بمهارة الطبخ ...كلها اشياء جديده علي وما في داعي اتصرف مثل النسوان الختايره ولحالي بحثت ودرست وفهمت ....تزوجت وعمري ٢٣ سنه وزي اي بنت عاديه انا ما في اي شي في تربياتي زياده او ناقص ...عادي يعني ..مدرسه حكومه وتفوقت ودخلت الجامعه وابوي وامي موظفين وتعبوا علي وعلي إخواني وحياتنا عاديه كثير .. و بعد الزواج تفاجأ زوجي بالمعلومات و بمعرفتي ..فشرحت اله كيف عرفت ومن وين خبرتي وفرجيته الاشياء الشفتها ....واذ فجأه وكأنه حيه لدغته وصدمه كبيره صارت عنده وصارت مشكله كبيره بيننا وصلت انه طلقني وكل هذا بسبب المعلومات والوعي ؟؟؟ شو لازم اعمل ما بقدر اتراجع بالكلام لاني حكيته وانا مقتنعه انه مو غلط ..وما بقدر هلأ انكر .. بس الله لا يورجيكم حالي وانا مضطره اشرح لأبوي شو القصه !! الموت كان أهون هلأ شو بتنصحوني اتصرف ... وما في بهدوء وشوي شوي ...لانه المشكله صارت وانتهى الموضوع ... ووجهة نظره انه انا وحده كثيير قويه لاني قرأت بالموضوع ولاني بحاول اناقشه وكمان قليلة حياء ....

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

وكما قلت، انتهى الموضوع، ولكن ألم يقل لك النت، أو المصادر التي لجأت إليها، أن الرجل في بلادنا يجن جنونه حينما تبدأ المرأة بالانفتاح على زوجها، خاصة في المواضيع الجنسية! لا أدرى كيف كان الزواج، تقليدي أم قصة حب. هل كان هناك تفاهم مسبق على كثير من القضايا. في المجتمع الذكوري الشرقي ما زالت السيادة في المسائل الحميمة للرجل حسب العادات. لذا لا يقبل الرجال سيادة ولو حتى كانت معرفية في المواضيع الحميمة. هذا الواقع للاْسف، كان عليك أن تصحبيه معك في رحلة التعلم، بروية وببطىء، وكان عليك الكشف عن الجانب الشعوري والعاطفي للعلاقة الحميمة، ولا تركزي على الجانب التقني للعملية. الحب هو أساس العلاقات الحميمة، ولو كنت قد أسست لهذا الموضع بهذه الطريقة، ومن ثم انتقلت معه رويدا رويدا الى الموضوع التقني، لما فقد الرجل ثقته بنفسه، وانهز لمعرفتك المشروعة بهذا الموضوع. ما قمت به فقد عامل الحب والعواطف التي تطور العلاقة الحميمة، وهي أساسها، والمواضيع التقنية تأتي تباعا. ان تطور الحب والعشق، كل شيء يكسب مشروعيته.

5 شهر

أتفق معك تماما أستاذ ماهر سلامة


انت أم تغلطي يا ابنتي بالعكس انت انسانه واعية ومثقفه ولا تخجلي ابدا مما فعلت لأن هذا ما يجب أن تفعليه وهناك الكثير من الفتيات يذهب للطبيب قبل الزواج ليستفسروا عن الموضوع ولا يتصرفوا بجهل. ما عليك فعله هو أن تخبري والدتك بما حصل بالضبط وبدون خجل وبدون مبررات واذا لم يقتنع زوجك بما حدث وأصر على موقفه فصاحة هو الخسران بسبب جهله وعدم وعيه. لا تخافي وآخبري والدتك بكل شيء .

لم تخطئي ابدا عندما تعلمت بواسطه النت عن العلاقه الحميمه املا بان تكوني صادقه ، ربما توسعت في عرض معلوماتك مما اخاف زوجك وولد عنده الشكوك ولا حق له، اصري عليه بان ما فعلته لاجلكم وصارحي اهلك بالحقيقه ولا داع للخجل ، فموقفهم ومساندتهم لك سيقنع زوجك وان لم يقتنع فلا تحزني ولا تكترثي وانفصلي عنه لقلة وعيه وتسرعه وحكمه الجاهل.

5 شهر

للاسف الرجل الشرقي اذا لاحظ ان المرأة عندها ثقافة جنسية قوية او تطبق ذالك بجراة ومهارة للاسف يسيء الظن بها وقد يعتبرها اكتسبت الخبرة والمهارة من ممراستها الجنس المحرم مع رجال قبل الزواج منه نسال الله الستر والعفاف ونصيحة للمرأة ان تجاري رغبات زوجها حتى يتعمقا في ذالك تلقائيا ..


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه