السؤال

قبل 5 شهر (19 اجابه)
19 اجابه

لو تطلقت هل سأتزوجها

لو تطلقت هل سأتزوجها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كنت احب بنت من ديرتنا وكان عمري يوم حبيتها 14سنة حب صافي ولا فيه تزييف اصفى من المي الجرار الزلالي كنت اكتم حبها صار عمري 17تقدمت لها ابوها رفضني عشان البنت صغيره قلت بانتظرها تكبر ومضا عامين تقدمت لبيت ابوها احبها بجنون ولا قدرت اتجراء لها بكلمه واحدة عشان اخجل كنت اشوف ابوها مثل الملك وامها مثل ملكةببريطانيا كنت اشوف بيتهم مثل القصر الملكي المحاولة الاخيرة رحت وانا متجهز للزواج ردو الكسوة للبيت قالو لازم تسوي بيت لوحدك مع ان بيتهم مو لهم اصلا انخطبت البنت وجن جنوني كنت مثل المعلق بين السماء والأرض المهم اتزوجت وانا خطبت وحده ثانية اجمل منها واب طيب وام طيبه وماقالو ابني لك بيت لوحدك ولا صعبو علي الموضوع المشكلة فيني اني اقول لنفسي لو تطلقت هل سأتزوجها برغم جرحوني وهي كمان عندما انخطبت ولبست الخاتم لاكن كنت احبها بجنون ولا قدرت انساها هل انا مجنون ولا صاحي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لماذا لا تقبل بنصيبك؟! لقد تيسرت لك الامور بمن أحبك واحترمك وقدرك....فلماذا البحث عن ارضاء من قام بجرحك، أين كرامتك منك...كيف تفكر بالذهاب الى ارضاء من ردك خائبا، وبينك بأك فاشلا لا تستأهل ابنتهم. هل هي محاولة لارضار الغرور؟! الحياة السعيدة تتطلب الرضا، والتواضع، وتقدير بما هو بين ايديك. لو تدري زوجتك بما يدور بداخلك، وقد تحس به فعلا دون سيطرة منك لاْن المشاعر الدفينة تظهر بأشكال مختلفة لكنت مصدر خذلان لها، فهي قبلت بك وأهلها أيضا وها أنت ترفس نعمتك، وتطلع الى شيء اصبح بيد غيرك، ولم تقبل القسمة. هذه عدل الحياة لاتقبل به متحججا انه حب. هذا ليس حب أبدا، هذا انتقام من ماض لم ينصفك. أأنت منتقم؟ لماذا تدخل هذه الدوائر من الضياع. ارضى بالنصيب تسعد أكثر، وفكر بحياتك فأمك تحديات لتطوير حياتك، وإلا فشلت، وقالوا عنك انك فاشل، وكان قرارهم صحيحا بعدم الموافقة عليك...ركز على تطوير حياتك، ورعاية حبيبتك التي أحبتك وقبلت بك...لماذا نركض وراء من رفضنا؟؟ هذا مرض تخلص منه.

قبل 5 شهر

اخي الكريم انت لم تحبها فاذا كنت احببتها لما كنت وصفت غيرها بالاجمل منها انصحك والابتعاد عن ارضاء غرورك فكل مافي موضوعك هو حرب كبرياء نفسك كيف تتزوج غيرك سامحني ان كانت كلماتي قاسية ولكنها حقيقة .

قبل 5 شهر

السلام عليكم،، ياأخي إذا بتحبها لهدي الدرجة وإنت متأكد من إنك مش راح تنساها وإذا كانت البنت بتحبك وأهلها غصبوها عالزواج من غيرك،، فتزوجها اذا تطلقت لأنه هدا الشئ مو ذنبها ولا ذنبك هذا القدر،، لأنك اذا استمريت مع خطيبتك وتزوجتو ماراح تعيش مرتاح ولا راح تقدر تريح خطيبتك معاك لأنه قلبك مع وحده غيرها وتفكيرك حتي،، وإن شاء الله ربي يوفقك في قرارك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه