السؤال

قبل 5 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

لا اعرف ماذا اتصرف بليلة زفافي

لا اعرف ماذا اتصرف بليلة زفافي زواجي قريب وانا خايفه من ليله الدخله انا اعرف ان في جماع وكيذا واعرف شنو بيصير لكن انا ما اعرف وش راح اسوي اول ما ادخل الفندق هل امسح مكياجي وشعري وكل جسمي ام امسح مكياجي وإفك تسريحتي وأخذ لي شور بدون غسيل الشعر وانا خايفه لان شعري ناعم ولاكنه يتموج اعتذر عن الشفافيه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي من حقك ان تستفسري، ولا يوجد قاعدة واحدة محددة لما يجب ان يتم فعله، ولكن بالتأكيد يمكن التحدث مع عريسك قليلا ثم الاستئذان لترتيب امورك، نصيحة ان شعرت ان حمام شعرك سيزعجك اطلبي من الماشطة تعمل لك تسريحة بسيطة تفكي الشعر فيها بسهولة ويبقى مرتبًا، من تجربتي من زوجات اولاد اخوتي كانت المشكلة ان شعرهن طويل والاف الحباسات ويصبح منكوش وصعب تمشيطه، لذا احرضي على هذه النقطة منذ الان، وانصحك انتجربي التسريحة وتجربي فكها في الصالون وترين النتائج بنفسك. ويمكنك ان ترتدي قبعة الشعر حتى لا يبتل شعرك عند الاستحمام، او احضري واحدة مناسبة لك تستعمليها لهكذا حالات. اما النصيحة الاخرى امسحي المكياج قبل الدخول للاستحمام وتأكدي من مسحه جيدا لانه سوف سنزلق مع الماء الساخن الى وجهك وتتلطخين بالكحل والمساكارا. والان يمكنك اخذ حمام لتريحي اعصابك وارتدي ملابس مناسبة تريحك وتطيبي، واحمدي الله واشكريه وصلي ركعتين لله تعالى، ثم تناولي العشاء مع زوجك واستمتعي بالوقت وستأخذ الأمور مجراها الطبيعي فلا تقلقي ولا تتوتري انت الان مع زوجك ويسمح لك بعمل ما تشائين وهذه هي نعمة الحلال، بلا خوف ولا قلق. وفقك الله يا ابنتي واي نصيحة اخرى نحن بالخدمة

قبل 5 شهر

اختي العزيزة لا داعي للتفكير هذا طبيعي اتركي التفكير وحاولي ان تكوني على طبيعتك

قبل 5 شهر

الف مبروك لكم الزواج و انشاءالله ان تكون لكم زيجه خير و بركه و الله يسعدكم مع بعض. فقط لا تتوتري و لا تضعي خطط للامر. الامر سوف يحل نفسه بنفسه فقط حاولي ان تتصرفي كزوجه له و سوف يتصرف كزوج لك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه