السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

طولي يشعرهم اني اصغر من عمري !

أنا شاب من السعودية. عمري 26 سنه وطولي 167 سم. جسمي ضعيف وأبان دائمآ أصغر من عمري. كان الأولاد بالمدرسة يزعجوني في هذا الموضوع. والآن أصبحت في عمر الزواج، و بعض من أصدقائي مازالو يضايقوني قائلين لن أجد إمرأة ترضی بي لأنني قصير و نحيف. حتى أن جسمي هزيل مع أني آكل مثل الآخرين و أمارس المشي. أريد الزواج لكنني أخاف الرفض بسبب شكلي و جسمي.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صدقني يا ولدي ان هذه ظاهرة يعاني منها البعض، وساقول لك ماذا سنفعل لنتجاوزها وبسهولة: أولا اريد منك ان تعمل تحاليل للهرمونات وبالتحديد الغدة الدرقة والنخامية، لانه اذا تأكدنا بداية ان الفحوصات سليمة سنتجه لأمر آخر. يا ولدي انا استاذة ودرست تحاليل طبية في البكالوريوس لذلك انصح كل شب او بنت اراهم قلال الحجم بعمل هذه الفحوصات وغالبا ما يكون ظني في محله. وان كانت الفحوصات مخربشة يمكن ان يعطيك الطبيب علاج لتنظيمها وستشعر بالفرق والان ان تأكدنا الهرمونات سليمة علينا ان نتجه للتوجه الثاني وهو محاولة بناء العضلات لتعطيك مظهر اكثر رجولي وتزيد من الكتلة العضلية عندك مما يبدك عن المظهر الطفولي الذي يزعجك، عليك باللجوء الى نادي صحي واختيار مدرّب كفؤ، وسيعطيك فكرة عن التمارين والتغذية المطلوبة وحتى المكملات البروتينية المناسبة لتدعم تغذيتك- ابتعد واحذر من اخذ ابر التستسترون المنشطة- لانها ستضرك ولن تفيدك- بممارسة التمارين ورفع الكتلة الكلية وتحسين شكل العضلات ستتجاوز الكثير من هذه المشكلة. حيث ستأخذ منظر رجولي اكثر. والان ساهمس في اذنك، يا بني الرجل بافعاله اخلاقه واقواله ودينه وحسن تفكيره وحسن ادائه وصدقه، الرجل ليس بالطول والعرض، هناك الكثير من الذكور ولكن قلة من الرجال، فكن رجلا بحسن ادائك، وانا متأكد ة انك تستطيع الزواج من افضل فتاة بهذه الصفات. الحمد لله ان الطول لا يعيب الرجال، ولكن سوء الخلق- حاشاك- ما يعيب الرجال. ارفع ثقتك بنفسك، وطور ذاتك، ولا تهتم لأحد لأن الله هو خالقنا. واي مساعدة او استشارة ارجوك لا تتردد، عندي معلومات كافية :) حتى في مواضيع الشباب والرياضة :)

قبل 5 شهر

لا لا ما عليك ما يأثر ولا يفكرن فيه كلام فاضي

قبل 5 شهر

انا أقصر منك وتزوجت..البنات الحين لا يهمهم الشكل في الزوج قدر ما يهمهم انه روحه طيبه وبيحافظ عليهم وما بيأذيهم او يبخل عليهم بفلوس او مشاعر..توكل علي الله وتزوج ...يمكنك ايضا لعب التمارين الرياضيه في الجيم وتقويه عضلاتك...لكن عليك ان تذهب لطبيب غدد صماء حالا....قد تكون بعض هرموناتك النخاميه او الدرقيه ضعيفه و تؤثر علي التمثيل الغذائي...كانت هذه حالتي وتعالجت منها بسرعه..دواء سريع ورخيص مره.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه