السؤال

قبل 4 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

هل علينا ان ننتظر ليلة الزفاف ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عواشر مباركة وكل سنه وانتم طيبين ... اريد ان استشيركم في موضوع خاص فارجو ان لا تبخلو عليا انا فتاة محافظة ليس لي في العلاقات وليس لي تجارب خطبت لشاب فأحببته جدا وهو احبني لكني لم اتركه يلمسني او حتى يمسك يدي لهدا كتبنا كتابنا يعني عقد الزواج هو الان ليس جاهز بعد لنعيش مع بعض مشكلتنا هي السكن المهم مشكلتي هي انه يريدني ويرغب بي وبصراحة انا ايضا ارغب به كثيرا فهو زوجي الان لكن بحكم العادات وثقاليد ويجب ان ننتظر الى ليلة الزفاف اضن ان الكل يعرف هده القصة والان انا لا اعرف مادا افعل !!! ولا يمكنني ان اتكلم مع اهلي في هدا الموضوع لن يقبلو لكن انا زوجته وله عليا حق وانا ايضا فمادا افعل ؟؟ ساعدوني كيف اتصرف ؟ ما الحل ؟ شكرا.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حسنا انت عقدت الكتاب بشكل رسمي ولكن لم يحدث اشهار، اعتقد انه لا مانع من اي بوادر محبة ولكن انصحك ابدا ان لا تمارسي معه العلاقة الحميمة الا بعد اشهار الزواج، اعملا على تدبير امور السكن، او التنازل قليلا لتجتمعا معا. احيانا كثيرة يحدث شيء لا سمح الله ويصبح بعدها صعب الاصلاح ان وقعت العلاقة. يجب ان يتم اشهار زواجكما لتتمكنا من ممارسة العلاقة على الرغم انك زوجته لانها تقاليد وليس من ناحية شرعية انتبهي ان لا تغلطي قليل من الصبر وربنا يجمعكم بالحلال

قبل 4 شهر

الصبر زين وااايد ي

قبل 4 شهر

لا أنصحك بذلك لابد من الاشهار بالرس أو برضة والديك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه