السؤال

قبل 8 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

كيف اقنع ابنتي انه غير مناسب لها

أنا مرأه عمري45 سنه عندي بنت عمرها 23 مخلصه جامعه مهندسه سنه حابه واحد بس انا مو عاجبني ، حاسيته مو مناسب إلها ، وكمان حاسيتو بضحك عليها وبستغلها لجمالها وفلوسها ، حاولت افهمها بس مو راضيه تقتنع ، ما بدي ياها تنخدع ، وكمان هو مستواه المادي مش منيح ومش دارس كمان ، يعني بنتي عايشه بڤيلا وشو ما بدها بتلاقيه ، ازا تزوجتو راح تحسّ بالفرق وما راح تستمر ، هو اجا طلبها وأنا رفضت ، احكولي كيف اقنعها تاخد إبن عمها اللي عايش بأميركا

قضايا أخرى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي كم هو صعب ان يعاند الاولاد بما يتعلق بمستقبلهم، بالفعل الوضع صعب يجب ان تعرفي انه لا يمكنها ان تتزوج بدون موافقة ولي امرها، وهذا امر مهم. ولكن لن تستطيعي ارغامها على الزواج من ابن عمها لانها لا تحبه، وان تزوجت بذلك الفتى ستعيش حياة صعبة، واخشى انها لم تنتبه الى انه طمعان بها. لذا يمكنك ان تقولي لها انها ان رضيت به فلن تأخذ منكم ولا فلس، وانها لن تعيش معكم ولا في ظلكم، وان عليها ان تخبر هذا الحبيب بهذا القرار، واعتقد انه لن يستمر ان كان طمعان بها. عليك بتجريب هذه الطريقة في الوقت الراهن، وتكوني حازمة وحتى ان يعمل ابيها خدعة بان يسجل ورقة وهمية انه سيحرمها من كل شيء وحتى الميراث، ان تزوجت بهذا الشاب. وانصحك نصيحة اخرى لا تفكري بان ترتبط مع ابن عمها مقابل هذا لانها لن ترضى، المهم في الوقت الراهن ان تكتشف ان كان طمعان بها ام لا، لا تتحدثي بامر ابن العم ولا بغيره. وابقينا على اطلاع، وفقك الله واعانك كوني حازمة، وجادة ولا تعطيها دلال ولا حتى تتحدثي معها وقولي لها انك غير راضية، ودعيها تكتشف خطأها وتتعلم درسها بنفسها، وقولي لها ان تختار بينكم وبينه.

قبل 2 شهر

ضلك على رأيك

قبل 8 شهر

انضري لاخلاقو ادا اخلاقو منيحه ينعن ابو المصاري اهم شي يكون ابن حلال بكرا ربك بفرجها معو

19 يوم

إذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.