السؤال

قبل 4 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

كيف اتخلص من خجلي مع خطيبي

انا صبيه عمري 19 سنه خاطبه وخطيبي عمره 25 سنه المشكله بينا انه دائما بوصفني ببرود المشاعر هو عاطفي ورومنسي انا بحبه وما بدي اخسره كيف بدي اوصل لقلبه وحسسه بحبي اله لانه انا خجوله بعرف انه خطيبي وحلالي بس مع هيك بخجل منه بدي مساعدتكم نفسي اسعده واخليه اسعد رجل بالدنيا لانه هو بضله يحكيلي انا مش شايف غيرك ممكن حل لمشكلتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي بسبب التربية المحتشمة وعدم الاختلاط تجد بعض البنات صعوبة في كسر الخجل مع الخطيب، وتذري نحن لا نريد كسر كل القواعد والحواجز لانها خطبة وليست زواج بمعنى لا بد من بقاء بعض الامور قيد الحياء والحشمة الى حين الزواج الفعلي. ولكن لا بأس من التعبير ومن اظهار الدلال، فمثلا ان حضر لبيتكم اهتمي به واكرميه قشري الطعام وقطعيه بيديك قربيه منه واطعميه وانت تقولين كلمات طيبة ودافئة، استعملي كلمات محبة عندما تتحدثيم معه، او تكتبي له رسائل، او عند الاتصال الهاتفي، ستشعرين ان هذه الكلمات تقربكما من بعضكما اكثر. تحدثي وبدون ابتذال عن احلامكما المستقبلية بعد الزواج، تحدثي عن احلامك في البيت وكيف سيكون، تشاركي معه في احلامك وانت تمسكين يده او بعناق بسيط، اغريه ودعيه يشعر انه يريد ان يكون غدا هو اليوم الذي سيعيش معك به في بيتكما، عية يتشوق لك، وانت كلميه بالحب في حياء مقبول، ودعيه يعرف انك انثى وعندك مقومات وانك لست باردة ولا جافة وانما استحياء. وهناك فرق كبير بين الاستحياء في التعبير وانت تمتلكين كل القدرات وتحتفظين بها الى وقتها، عن انك لا تشعين بشيء ولا يتحرك فيك شيء عند تذكره او تخيل حياتك الزوجية معه، الفارق كبير. في كل الاحوال كوني مهذبة ولطيفة ومحبة وكلماتك عسل ولا تتجاوزي ما هو حق في هذه الفترة ولا تطيلي فترة الخطوبة لانها تتعب العواطف طالما انت واثقة منه.

قبل 4 شهر

هو خطيبك لكن ليس حلالك اختي فحلالك هو زوجك والخطة ليست هي زواج اتمنى ان تفرقي بينهم ولا تتجاوزي الكلام فقط مدام انت تحبينه حاولي تعببر عن مشاعرك بصدق متلما يقول هو ويعبر عبري مثله

قبل 4 شهر

ابدأي معاه عالتلفون ومسجات وخليه هو يحكي وانتي عيدي من وراه وهيك بتكوني بلشتي تكسري الحاجز

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه