السؤال

قبل 10 شهر (27 اجابه)
27 اجابه

تغيرت حياتي بسببها

تغيرت حياتي بسببها

مشكلتي كنت انسانه مو اجتماعيه وتعرفت على وحده وصرت معها بس وعلاقتنا حلوه بعد كم سنه تعرفت على صديقة ثانيه وغيرتني غيرتني بشكل خلتني ايجابيه متفائله احب الحياه فيها ودايم دايم معها خذنا سنتين الى ثلاث سنين مع بعض تغيرت وتعب قلبيي بشكل مشكلتي تعودت عليها احس قاعده تدمرني بشويش يعني صرت انسانه غيوره وهي م تهتم لي صدق صديقتي والمفروض اني م اكون كذا بس انلام والله غيرتني والللحين كلا متضايقه واي شي تقوله يتعب لي قلبي ويوجعه صرت اتقرب منها بهدايا واساليب حلوه ابيها تتعدل معي والله كانت قريبه مني مثل اختي وزود 😞. قسمم بالله انك تتعود على شخص ويتغير شي يهلك القلب تحاول تتعرف على شخص ثاني عشان ترتاح بس تحس بشعور يوجع معقول هالناس م في حل معهم الا ان نكون انطوائيين وم لنا فاحد احنا نكبر ونحتاج حب  واهتمام مو ترك قسم بالله شي يوجع!!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اعلمي ان كل هذه تجارب تتعلمي منها الحياة اي انها دروس تتعلمي الذي يؤذيك او ينفعك. واعلمي ايضا ان دوام الحال من المحال. اي استمرار علاقة على ماهي عليه على طول محال. قد نصاب بالملل قد يجذبنا شيء جديد وستجدي انك ايضا بعد فترة قد تتخلي عن صديقة لانك وجدت غيرها تناسب هواية جديدة لك او موضوع مشترك،،،انصحك بترك بعض المسافات بين الصديقات وعدم التعلق الشديد وان يكون لديك عدد اكبر من الصديقات وحكمي عقلك اكثر من عواطفك واعلمي انك ستلتقين دوما بصديقة وربما تكون افضل ولكن لا تفقدي القديمات بكثرة الشكوى والتعلق فهذا يضغط على حريتهم ويحاولوا التهرب،،اعطهم مساحة وربما يحبوا ان يتعرفوا على اناس جدا فلا تقفي في طريقهم وتكوني قيدا لهم يرغبوا بكسره

قبل 11 شهر

المحروم يتعلق بسرعة وبشدة ويتألم أكثر من غيره بفقدانه لشخص أو حتى لمكان غيره أو لباس أو غيرها أما الإنسان العادي فلايعاني من هذا النوع من التعلق .. في هذه الحالة لازم تخلين عقلك هو اللي يتحكم في حل هذي المشكلة مب قلبك .. ثانيا : حاولي انك تكونين صداقات عدة ولا تعتمدين او تتعلقين بشخصية معينة ، ولا يكون تعلقك بصديقاتك بشكل كبير ، يعني ان هم يمشونك ويتصرفون بأمور حياتك على كيفهم !! خل يكون انتي بعد عندك شخصية .

قبل 2 شهر

دائما ما أقول ان الحراة لا تتوقف عاى انسان فالحياة مستمره ففيها الفرح وفيها الحزن والفراق واذكر لا تتعلقي بأحد لا ني جربت اشياء كتيييير متل هيك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه