السؤال

قبل 4 شهر (46 اجابه)
46 اجابه

مطلقة بطلقتين و انهيت عدتي !

مطلقة بطلقتين و انهيت عدتي !

السلام عليكم ..وكل عام وانتم بخير مطلقة بطلقتين وانتهت عدتي وحاليا عند اهلي وبصراحة اعاني من ضغوطات عند اهلي مش قادر اعيش حياتي متل ما بدي وحاس حالي متل خدامة بس للشغل وعندي ولد وصراحة انا بحاجة للزوج لكن الي تقدمولي بعد طلاقي مش مناسبين الي ابدا وعندي ولد في حضانتي وبحاول اسعده لكن عنده نقص بعاطفة الابوة بروح لعند ابوه مرة بالاسبوع بالغصب بحاول اقنعه هاد بابا حبيبك بس مش راضي يقتنع وزوجي كلمته صاحبتي مشان يرجعني لكن رفض بسبب اني حكيت عنه كلام بمس رجولته لكن والله اني بريئة من كذب اخته انا اصلا بفضل الله ملتزمة ومستحيل احكي عن زوجي هيك كلام بس مش راضي يسدقني برأيكم شو الحل فكرت اكمل ماستر لكن بصراحة نفسيتي مش مرتاحة ومش قادرة اكمل . وزجي حاليا متزوج ....بدي اطلع من هاد الجو بس مو قادرة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بما أن زوجك قد تزوج، فهذا معناه الامور سارت بطريق اللارجعة. لذا عليك اختيار طريقك للتقدم والارتقاء، لا انتظار زوج آخر. فأنت لم تتعافي بعد من الزواج السابق، بدليل انك رغبت بالرجوع له وهو رفض. تريدين عامين على الاقل لترجيع بوصلة ذاتك الداخلية، والتوازن والنهوض من جديد لاستقبال حياة زوجية جديدة، ومن المجدي قضاء السنتين في عمل الماجستير في موضوع كان حلمك، حتى لو كان في العلاقات الاسرية، أو في تخصص يبنى لك مستقبل مهنى يحقق لك الامان الداخلي عبر الشعور بالانجاز. انتهاء العدة لا يعني اننا مؤهلين للدخول في علاقة زوجية، الماجستير خيار ذكي جدا، أقدره وأحترمه لك. متمنيا لك التوفيق والسلام الروحي والعاطفي.

4 شهر

رردي قول الرسول عليه افضل الصلاة والسلام ....اللهم ارزقني خيرا منه ..وسوف تجدين خيرا ان شاء الله .


قبل 4 شهر

انا توفيت زوجتي ومستعد ان اتزوجك واسعد ابنك

قبل 4 شهر

اﻷخت الكريمة / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد فمن خلال قراءتي لرسالتك أرى مايلي: 1/ الرضى بما كتبه الله. 2/ ومن يتق الله يجعل له مخرجا. 3/ الدعاء واﻹلحاح على الله بأن يرزقك ابن الحلال. 4/ إشغال الوقت بمايعود عليك بالمنفعة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه