السؤال

قبل 5 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

لا انا متزوجة ولا انا مطلقه

انا تزوجت من عام من شخص متزوج ولديه ٤ عيال وانا بكره ولم يطلق زوجته الاولى استمريت مع زوجي ٧ لشهر ونصف وصارت بينا مشكله خرجت البيت اهلي والان صار لي ٥ اشهر لا انا متزوجة ولا انا مطلقه مع ان زوجي قال نبتعد عن بعض وكل شيء قسمة ونصيبي وانا احبه جدا حتي الان مش عارفه وضعي رافض كل محاولات اهله لار جاعي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الان سنفكر بطريقة لتتواصلي فيها مع زوجك مباشرة، وتخبريه بمحبتك ورغبتك للعودة لانك امرأته وعلى ذمته. وفي نفس الوقت تعرفين ما سبب المشاكل التي كانت تثور بينكما، وتحاولي معالجته وتخبريه انك عرفت الخطأ اين وتريدين فرصة في الاصلاح. واعتقد انه عندما تحدثينه بشوق ومحبة ليحن قلبه عليك سيعيدك وتحاولي اقناعه ان الانسان يتطور ويكبر بالخبرة وهذه سنة الحياة. هل يمكنك ان ت1هبي الى بيت عمك وتدخلي عليهم ان يجدو لك حل، وانك زوجة ابنهم ومكانك بينهم، وليأتي عمك واولاده ليحلوا لك المشكلة، وارفضي ان تغادري البيت حتى يجدو لك حل، اما ارجاعك لزوجك مع توضيح انك عرفت سبب الخطأ وستعالجينه، او يعطوك حريتك وبذلك يكون انتهى نصيبك من هذا الرجل. بقائك هكذا يزيد من صعوبة وضعك، فلا يجوز يا ابنتي ان تكوني مهجورة هكذا، لا انت متزوجة وفي بيت زوجك، ولا انت منفصلة وتستطيعين شق طريق حياتك. في هذه الاثناء اعملي عل تطوير ذاتك وتحسين وضعك بقراءة ما هو مفيد وممارسة اعمال تعود عليك بالنفع. وفقك الله

قبل 3 شهر

هذه يا اختي مشكلة رجال هالزمن الصعب يضلوا ينادوا بالتعدد و يسبوا كل واحدة ترفضه ..و يموتوا الف موتة عشان يتزوجوا الثانية و بعد ما يتزوجوها يملوها بسرعة و يهملوها و على أقل مشكلة يبيعوها لانها بالنسبة لهم من الكماليات مش أساسية بحياتهم و أن الأولى الي عافوها و كرهوها و شافوا منها الويلات رغم عيوبها هي الأساسية الموضوع عندهم بالاقدمية مش بالنوعية ...و الثانية على أقل هفوة تتحاسب لانها من المفروض تكون معصومة من الأخطاء بما انها من الكماليات و هذا صار حال الكثير من الزوجات الثانيات ...و حسبي الله و نعم الوكيل في المعددين الغير عادلين.

قبل 5 شهر

طالما انتي تحبيه لماذا تفتعلي المشاكل !!! حاولي ان تصالحيه كي ترجع المياه لمجاريها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه