السؤال

قبل 4 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

كيف اتعامل مع هذا الزوج

مرحبا مشاكلي عديدة مع زوجي ونفسيتي كتير تعبانة بصراحة محتاجة لطبيبة نفسية تارتاح ادا في بهدا الموقع طبيبة نفسان ية احكيلها علي مشكلتي انا مخلصة جامعة وزوجي من بلد تانية زوجي كتير عصبي وعلي اي شي صاير ينتقدني بكل شي بلبيت وبشكلي ويضلو يحكيلي علي واحدة بشغل عمرها بلخمسينات ومسيحية علي لبسها وشكلها ومرة لقيتو حاكي لصاحبو عنها انها صاروخ واجهتو بيحكيلي حكي شباب مو اكتر وبصراحة انا كنت كتير هادية بس من وراعصبيتو صرت كتير اعصب حتي علي بنتي بدي نصيحة انو كيف اجدب زوجي الي غير اللبس يعني كيف اتعامل معاه وكيف اتصرف لما يعصب عليا او يحكيلي علي البنات الي بشغل وكيف اخليه يصرف عليا لانه مابيعطيني دايما مصروفي يعني بدي طرق التعامل مع واحد زي هيك مشكورين

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي المرأة سكن للرجل، ومصدر راحته. وبما انه يتحدث بصراحة عن زميلات بالعمل كلام شباب يعني انه يريد ان يبعث لك رسالة بطريقة غير مباشرة. القضية ليست في اللباس- مع انه لو لبست له وتشيكت وتعطرت في البيت سيكون سعيد ولا باس في ذلك فهو زوجك- وللاسف الانفتاح الشديد يجعله يرى الكثير ويشعر انه يريد مثله، فلم يا سيدتي ما تكوني كما يحب من حيث المظهر، وهو زوجك، صدقيني لو قدمت له الحب والحنان والاغراء لن يلتفت لاخرى. والامر لا يحتاج لمصروف كبير، يمكنك تدبير هذا الامر بسهولة. اما بالنسبة للسلوك حاولي ان تفهمي اسباب عصبيته! ولا تردي عليه العصبية بالعصبية، بل حاولي ان تقمعي كل المواقف التي تسبب عصبيته حتى لا يصل لتلك المرحلة. عودي الى طبيعتك الهادئة حفاظا على اعصابك انت وعلى نفسك وعلى صحتك، ومن ثم على ابنتك التي لا تريدين ان تتربى في جو صعب، وسيؤثر كل هذا على هدوء علاقتك الزوجية. حاولي ان توفري له اجواء رومانسية بعيدة عن الضغط والتوتر، العلاقات الزوجية تحتاج الى تجديد بعد فترة، فلا تجعلي الملل يدخل بينك وبين زوجك، تجددي باستمرار، حتى في طهي طعام جديد ولذيذ وصنع حلويات وسهرات وما شابه. وعندما يكون في مزاج مرتاح وهادئ اطلبي منه بلطف ما تحتاجين ولن يقصر معك ان شاء الله. اشعريه انك افضل امرأة في العالم له.

قبل 4 شهر

الرجل يكره الزوجة النكدية و الشكاكة .يعني اخلقي جو حلو دائما بالبيت و مزح و دلال لكن اهم شيء لازم تعرفي تحكي معه .. اقصد ان اللسان الحلو و الكلام العذب هما اللي يخلو الزوج رقيق في تعاملو مع مرتو

قبل 4 شهر

حاولي ان تمتصي غضبه عندما يغضب و لا تزيدي عليه , لان الرجل بمواقف مثل هذه لا يرى امامه لذلك لا تزعليه و لا تزعلي نفسك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه