السؤال

قبل 4 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

من قبل البلوغ اعاني من هويتي تصرفاتي و لبسي !

السلام عليكم انا فتاة عمري 23 مشكلتي من زمان من قبل البلوغ اعاني من هويتي تصرفاتي و لبسي كلها ذكوريه حتى عرض جسمي ، أما أنا بنت , حريصه جدا ع صلاتي وقرأت القرآن ، حتى عندما أصلي أتخيل إني امام مسجد ، ما أحب اروح عزايم وجمعات غير جمعات الأهل بسبب تقبلي لنقدهم ع لبسي ، اتحاشا الجمعات الرسمية حتى أهل خطيب اختي لا اذهب لهم لعدم احرجها بملابسي ومشيتي و تصرفاتي ، لا تستهويني ابدا تصرفات الفتايات (الفستان ، المكياج ، الموضه، الشعر الطويل ، ومواضيعهم بالنسبة لي تافهه...الخ ) وهذا الشئ يسبب لي الوحدة والاكتئاب .. هل من استشارة تدلني ؟!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل تشعرين بميول الفتيات بغض النظر عن الشكل واللباس؟ هل تشعرين انك فتاة وتريد ان تحب رجل وتتزوج وتنجب اولاد؟ هل تعتقدين ان ميولك طبيعية نحو الجنس الاخر؟؟ ان كانت الاجابات اعلاه نعم، فربما يعود هذا السلوك لحالة تمرد، تريدين فيها تجربة شيء. يا ابنتي الله خلقك انثى والانثى يجب ان تكون انثى في سلوكها ولطفها ولباسها، ليس بالضرورة المكياج والتبرج وما شابه، ولكن يجب ان تكوني بلباس مناسب، حتى لو اخترت بنطال، فكثير من الفتيات يرتدين الجينز والبطال ولكن بموديل ونمط او ستايل انثوي، حاولي ان تشتري ملابس غير رسمية ولكن انثوية. ارتدي احذية بدون كعب ولكن لتكن احذية بنات. وكثير من البنات لا يحببن الشعر الطويل لصعوبة الاعتناء به ولكن اعملي قصة شعر انثوية وقصيرة. ان لم تجدي قدرة على فعل اي من السابق يجب ان تذهبي لزيارة طبيبة تعمل لك فحض هرمونات، ربما تعانين من خلل هرموني بزيادة هرمون التستسترون، وهذا ما يسبب لك هذه الاضطرابات، تأكدي من صحة افراز الهرمونات، ويمكنك ان تعرفي ذلك من مظاهر الانوثة مثل الدورة الشهرية وحجم الصدر وما شابه. احييك على قدرتك على معرفة المشكلة وطرحها بحثا عن حل. ولكن يجب ان تتصرفي وتحلي الموضوع بطريقة تريحك، لانك لا زلت في مقتبل العمر وتحتاجين ان تستمتعي باحلى فترة شباب في العشرينيات. اعط لنفسك المجال، جربي وحاولي واضغطي على نفسك قليلا للتخفيف من هذه الميول. اطلبي استشارة مصممة ملابس لتساعدك ان تكوني مرتاحة في لباسك ولكن بنمط انثوي. طمنينا عنك

قبل 4 شهر

ما عندي اي شب حولي غير السواق واخواني كل واحد يدرس في مدينة بس واحد منهم موجود حاليا وكل الي حولي بنات يعني م شاء الله عندي أخوات وخالات وبنات خالات وصديقات ..

قبل 4 شهر

يبدوا انك متعلقة بحياة الشباب . المهم ما تفكري حالك واحد منهم او انك شب . امشي مع بنات فترة واعملي مثلهم فتره

4 شهر

ما عندي اي شب حولي غير السواق واخواني كل واحد يدرس في مدينة وكل الي حولي بنات..


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه