السؤال

قبل 4 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

اطعن بشرفي لكي يقبلوا بتزويجي

انا صاحبة قصة (اصبحت اشعر اني سلعة) وجدت طريقة لاجعلهم يوافقوا على زواجي لكن فيها خطورة وتحدي لان الموضوع يخص شرفي بصراحة هي فكرة مجنونة نوعا ما ولا اعرف ان كانت فكرة سديدة ام انها ستنقلب عليا ويكون لها عواقب كبيرة المهم فكرتي ان اخبر خالتي بأنني فقدت عذريتي في سن المراهقة واقول لها هدا الشاب يريدني كما انا وهو يعرف بقصتي وان لم يوافقو عليه فلن يقبل بي احد وهكدا سيطرون على الموافقة عليه فأنتم تعرفون ما يعنيه الشرف في مجتمعنا العربي لكنني كما قلت سابقا لا اعرف نتائج هده الكدبة لكنها الحل الوحيد ليوافقو واتزوج برضاهم فغير هدا لن يوافقو على اي احد ومن اين اجلب لهم انا العريس الغني فما رأيكم ؟؟ اتمنى ان تساعدوني بأرائكم وتنصحوني مادا افعل؟؟ ... بثوفيق للجميع .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا يا ابنتي اياك من هذه الفعلة، فهي مسيئة لك ولسمعتك ولا تعرفين نتائجها. اسحبي نفسك واذهبي مع الرجل الى المحكمة والقاضي يزوجك، لان القاضي ولي من لا ولي لها. اياك والكذب وخاصة في مثل هذه المواضيع، اخرجي من البيت واذهبي الى عند احد اقاربك الثقة واخبريه بحاجتك للزواج من هذا الرجل وان خالتك ترفض لانها تريد رجل غني. صدقيني هذه الطريقة تظهرك بقوة وتجبرهم على القبول، ثم ان خالتك ليست وصية عليك ولا ولية امرك لماذا تخافين منها اشتغلي واسكني لوحدك وكوني جريئة اخبريها انها ستكون مسؤولة عن النتائج ان لم تقبل بالزواج، واتركي لها البيت ان لم توافق. السبب غير مبرر!!!! من اين تأتين برجل غني يرضيها؟؟ ومن قال لها ان الرجل الغني سيعطيها امواله؟؟؟ كوني حازمة وكلميها بجرأة وأدب

قبل 1 شهر

تهينى كرامتك وشرفك علشان هذا الرجل هل قيل هو ذلك ان تقولى ذلك تتهمين نفسك بكدبه كفيلها بتدميرك مدى حياتك هناك اسباب اخرى لاتريد خالتك ان تزوجك الموضوع مش غنى او فقير هل الرجل يحافظ عليكى ويتجمل مسئوليتك ولا هدفك الزواج فقط له عمل ثلبت يعمل به

قبل 4 شهر

الله يهديكي يا اختي , ( أتجعلون رزقكم انكم تكذبون ) ويقول الرسول عليه الصلاة والسلام انا زعيم بيت في وسط الجنة لمن ترك الكذب وإن كان مازحاً) , تصوري اختي لمن ترك الكذب وهو يمزح , فما بالك بمن يكذب في عرضه وينشر اشاعات عن نفسه ؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه