السؤال

قبل 4 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

ابي لا يريد ان يعطيني حقي من نقود خطبتي

فسخت خطبتي وبابا يلي اصر عالفسخ والمهم انه طلعلي الدهب ووشوية مصاري وبابا مش راضي يعطيني اياهم ابل ما افسخ كان لئيم معي كتير ولما فسخت صار منيح ومش راضي يعطيني اشي من المصاري هلأ هم حقي انا ولازم أأسس حالي فيهم ولا عيب اطلبهم بحكيلي بعطيكي اياهم بس اوزع الورثه ع اخوتك انتي بعطيكي مصاريكي فوق الورثه مع اني والله مش حابه هالحكي بس حاسه اني مش رح انخطب مره تانيه وبحكي افش قلبي فيهم وبدي احس اني بنتقم من خطيبي لما بصرف مصاريه عشان احس براحه لانه ظلمني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي تفائلي بالخير تجديه، لا تقولي حاسة اني مش رح انخطب، ان شاء الله بتتزوجي وبتعملي عيلة. بالنسبة لمالك فهو حق لك ولا يجوز لوالدك ان يأخذه وعليك بطلبه منه بالطف الحازم، وقولي له انه يجب ان يتم تسجيل هذا المبلغ في وصيته حتى لا يتسارك به اخوتك. او اقنعيه ان هذا المال مالك وتريدين ان تعملي فيه مشروع تستفيدي منه، انا اعرف ان والدك لا يريدك ان تصرفي المال عبثا، لذا اقنعيه انك ستستفيدين منه، ولا تريدين الانتظار الى ان يوزع الورثة. انت تريدينه الان. تحدثي مع عمك واخبريه بما تريدين ودعيه يتدخل لتأخذي حقك من ابيك. اقرأي له الايات والاحاديث التي تدل على ان مال مهر المرأة لها ولا يحق لاحد اخذه منها.

قبل 4 شهر

الله يعينك و يصبرك عليه .. اخبري احد من اهلك او امك يساعدك في انك تاخذي مالك الي هو حقك و ش حقه من مرة

قبل 4 شهر

مثل ما ضحك عليكي الدك و استغلك انت احتالي عليه في اي طريقة و خذي لو جزء من المال لانه ه بالاصل حقك .. اما بالنسبة للخطوبة مرة ثانية كونك فسختي هذا ابدا ابدا مو سبب انك انت تفكري انه لن تخطبي مرة اخرى ! ما في سبب و لا مبرر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه