السؤال

قبل 4 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

مرحة... ويريدونني عكس ذلك

انا اهلي يقلولي مجنونه تدري ليه !!بسبب اني اضحكهم اذا حزنوا واني لما افرح ارقص وتحمس ولاني م اعرف ارقص وحول ارقص ياخذوني تريقه اهلي يقلولي مجنونه تخيلوا كل الديره يقلولي مجنونه ف امي نقلتني مدينه ثانيه بسبب كلام الناس واهلي فقدوني وافقدهم بس موا فقد لي فقد عشان يقلون خبله وربي فيني غبنه جتني حاله من الكلمة ذي وربي كل م احد يجي ضيف بديارتي يقولي مجنونه فظطريت انتقل لمدينه ثانيه 😢💔وربي تعقدت ومرا احزن وربي ابعد حزنهم وواضحكهم وبنهاية انكبوني بمجنونه مدري وش اسوي ساعدوني قهرتني مجنونه م احد يبي وحدهه مجنونه مثلي بسبب سخافت اهلي حتى لما احد يسال عني يقول ايوه المجنونه 💔

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي المرح ضرورة والابتسامة سعادة، ولكن كثرة الضحك تميت القلب، وكل شيء زاد عن حده انقلب ضده. انت تقصدين الخير ونشر الابتسامة ولكنه بافراط، حتى ان الهزل اصبح جزء رئيسي من حياتك، وبما ان اهلك لم يستوعبوك واطلقوا عليك هذا اللقب، وخاصة ان كنت تضحكين في بداية الامر عندما تسمعينه وتعملين حركات وكذا صدقوا اللقب، مثل الذي يكذب الكذبة ويصدقها. ويا ابنتي الانثى وقارها واتزانها وركازتها امر ضروري. لذا انصحك ان تخففي من هذا المرح والهزال، لا ان تصبحي كشرة وعابسة لا اقصد الى هذا الحد، ولكن لكل مقام مقال. امزحي وقت المزاح، واضحكي وقت الضحك، وكوني جادة وقت الجدية وحزينة وفي وقار وقت الحزن.. لان الحياة ليست كلها هرج ومرج. ابدأي بالسيطرة على نفسك، اهتمي بدراستك وبتطوير ذاتك وابدعي وعودي لهم متفوقة وناجحة. وسيأتي يوم تسعدين به عائلتك ويعرفوا انهم ظلموك بهذا اللقب.

قبل 4 شهر

رضا الناس غاية لا تدرك تكلمت قالوا ثرثار سكت قالوا عبوس ضحكت قالوا مهبول حزنت قالوا نفسيات بكيت قالوا ضعيف وبعدين معاكم يا ناس المهم انتي ولا تبالي في احد بس عاد خفي المرح شوي لان كثر الكلام والمزاح يوقع في مشاكل وينقص من قيمتك امام الناس بس خليك وسط ولا تهتمي باحد المرح نعمه من الله انا كنت اتمني اتزوج وحده مرحك مثلك والحمدلله على كل حال صار العكس

قبل 4 شهر

تخلف معليش ذول موب اهل بعدين انتي بعد لا تسيرين خفيفه يعني خليك هاديه بس موب كئيبه وتضحكين وكذا بس مو بهمجيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه