السؤال

قبل 4 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اريد ان يفهم بان علاقتنا انتهت

ساروي لكم قصتي كاملة وارجو ان تعطوني الحل المناسب لي ... انا مخطوبة منذ شهرين اول ما تعرفت عليه كان شخص ولا اروع من حنية ومكالمات وهدايا .... قبل ما نخطب خبرني هوي انو كان يحب بنت لمدة 3 سنوات ولم يتفقوا مع بعض وتركوا .. هلق بكتشف انوبعدا بتبعتلو مسجات انو يسامحها وبدا ترجعلو هوي اخبرني بهذا ... ايضا من فترة اخبرني ان صديقته حابة تتعرف عليي وبدو يعطيها رقمي لتحكيني قلتلو اوك ما في مشكلة بس ما حبيت بيني وبين حالي فكرة انو عندو صديقة المهم بس حكيتا وسلمت عليها من طريقة كلامها ما حبيتا دغري سالتو عنا انو من وين بتعرفا قال من الانترنت وهيك واستدرجتو بالحكي لخبرني كل شي عن هالبنت انو مصاحبة عجوزا اكتر من شاب وبتعمل العادة السرية وهوي بيعرف بهالشي انا كرهت عيشتي هوي وعم يخبرني معقول بتنزل مستواك لهيك وحدة لا وكمان عم بعرفني عليها قلت ما بدي عصب ويطلع معي كلام اندم عليه خبرتو انو لازم يترك صحبتو معا صار يقلي انا خبرتك ووثقت فيكي وما تخافي هيدي النوعية من البنات ما بتجرني انا بنت عمري 27 سنة عشت كل عمري متمنية حب واتجوز وانستر بس كمان مش حااقبل بحدا هيك كيف ما كان حتى لو كنت بحبو ... انا هلق عم بدعي من الله تنفكس الخطبة بيني وبينو .. لان انا حكيتو بالموضوع من كم يوم انو نحنا انتهينا خلص جن وخوت وما قدر سكرت خطي نهار كامل لحتى ما يحكيني بس عمل 100 طريقة وضل يعتذر لحتى سامحو انا مرقت الموضوع بس قلبي مش مطمن ابدا لقلو كيف بدي فهمو انو لازم نترك وانو مستحيل ارجعلو لو شو ما صار لان هوي عنيد كتير وما بيستسلم بسهولة ابدا بدي اطلع من الموضوع باقل خساير ممكن واربح نفسي ؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي احسنت بهدوءك وضبط اعصابك، واخبري والديك عن ما مر معك وكل ما فعله اخبرك به، وقولي لهم ان يتصلوا باهله ويقولوا ما في نصيب وانتو في طريق ونحن بطريق، ورجعي له الهدايا القابلة للارجاع، ويخبر ابوك ابيه بحزم ان لا يقترب ولدكم من بنتنا كل واحد في دار ابوه. انت في فترة خطوبة وهي لاجل اكتشاف مثل هذه المشاعر والمواقف، ان اعطاك الان تلفون بنت مش بطالة علشان تحكي معها اخشى ان يتمادى عليك غدًا، انا لا امانع قرارك بفسخ الخطوبة. لا تتحدثي معه، اعملي بلوك لرقمه، واحذفي كل شيء عنه ان كنت متأكدة انك لا تريدينه. وفقك الله وطمنينا عنك.

قبل 4 شهر

اذا قلبك مو مرتاح لاتكملين بشي مو مرتاحه له لان راح تبقين بمخاوف طول الوقت ومشاكل وشكوك وانتي غنى عنه

قبل 4 شهر

تركيه وش تبين بواحد يكلم غيرج وراعي بنات وسوالف هذا عينه زايغه وماتمليها الا تراب وحتى لو يعتذر لج ويحط لك شمس بيد والقمر بيد لاتثقين فيهم اببد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه