السؤال

قبل 4 شهر (21 اجابه)
21 اجابه

استغل براءتي وحبي وافقدني عذريتي

السلام عليكم .. الله يسعدكم محتاجه استشاره محتاجه احد افضفضلو حتجنن .. خلاص احس ما عاد فيا اتحمل احس اني احد مغمضلي عيوني في الدنيا دي وجالسه امشي مو شايفه شي .. احس اني بتجاهل مشاكلي واضحك وامزح ولا كانو شي بس من حوا سايره ضعيفه بشكل مو طبيعي .. الحكايه وما فيها انا عمري ٢٠ سنه دحين ادرس في ٢ سنه بالجامعه .. لما كنت بالمتوسط صحبتي عرفتني على واحد وجلست معاه ٥ سنين تقريبا .. ضحيت عشانو بكل شي بس عشان يستمر الحب دا كنت اسوي المستحيل مليون مره اهلي يعرفو ويا اطلع جوال او اعمل اي شي بحيث اني اكون معاه زي ما تقول فتحت عيني عليه..وكان كل ما اهلي بعرفو هوا يرسل اهلو يكلمو ماما انو ولدنا ما بيلعب ويبا يتزوجها ف صارت ماما تعرف قد ايش انا احبو ..كمان انا ماما وبابا منفصلين من انا صغيره بس الموضوع ما اثر فيا كثير المهم بس وجلست معاه لين في اجازه اولى ثنوي قلي يا شهد ابا اشوفك واقنعني وجاتني فرصه و خرجت معاه .. ويريتني مت ولا خرجت معاه.. ضحك عليا ونام معايا .. وضيعلي شرفي💔💔اقسم بالله اني مالي بدا الطريق ولا اكلم كنت حتى غيرو ومن بعدها الولد اتحول..خيانات وما يهتم وكل خيانه اسوء من اللي قبلها لين سبتو..وهوا لا يفرق معااه .. احس كانو خلاص اخد اللي يبغاه.. صح جرحلي قلبي وقلبي للان متعقد من الموضوع بس نسيتو واتعديت مرحلتو بس مرحله شرفي..اكثر من ٥ مرات بين ازمن متفاوته اكلمو اقولو الغلط غلطنا احنا الاثنين ساعدني يقولي حساعدك وتسوي عمليه ومدري ايش ويطنشششننيي.... يسكتني بسسب لين اخر مره رسلتلو تهديد انو انا حياتي تعبت وبتدمر وانتا مو داري عني.. وعايش حياتك والله افضح الدنيا وتدمر حياتنا سوا برضو ما فرق معاه.. بس وماما نفسها تفرح فيا..حتى وان اني ما بفكر في الزواج بس الموضوع مأثر فيا احس اني ما استاهل كدا.. والعمليات ١٠ الف ومدري ايش من فين اجيب !! وانا طالبه..المهم انا حاسه اني حنفجر .. ما احب اجلس فاضيه عشان لا افكر.. وصرت صح محتاجه احد معايا حب وامان بس ما ابغى احد يقرب مني واتعقدت.. نفسيتي في انحدار من الكتمان ومني عارفه ايش اعمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي الله يهدي بالك، ولن نعاتب وسنكون جزء من الحل وليس جزء من المشكلة التي وقعت، ولن نستطيع تغيير واقعها في شيء بل نريد الخروج باقل الخسائر والاضرار. ان تعملي العملية سواء دفع هو ام وفرت ثمنها انت هو غش وخداع فوق مشكلة الزنا الأولى. لذا لا انصحك بها باي حال من الاحوال وستعذب ضميرك مدى الحياة وانك خائنة، وستقفين موقف الخونة يوم الحساب، فلا تزيدي الهم فوق رأسك. الولد كنت تحبينه ويحبك- على الرغم من عدم قبولي لهذه العلاقات لانها مضيعة للوقت والجهد والعواطف- ولكن كان بينكما علاقة وامك تعرف وامه تعرف، وكان معروف انكما مرتبطان بالحب، وانه استدرجك وفض بكارتك، فهو مسؤول عن الموضوع تماما كما انت مسؤولة والحكم والعار عليه كما تشعرين انه عليك، وانه ضيع حياته كما تشعرين انك ضيعت حياتك. لذا يجب ان تكوني قوية ولا تدعيه يفلت من الموضوع بسهولة لانه لا يحدث الخطأ من شخص بل يحتاج لزوجين ذكر وانثى، اخبري امك على عجالة ولتتصل باهله وترفع شكوى عليهم، وسيتم فيها فحص طبي باقرار الاعتداء ويكون ملزم بالارتباط بك او تطهيرك، قولي له انك لن تسكتي وعلي وعلى اعدائي يا رب. واجمعي الادلة واي شيء تحتاجينه، قلق وخوف وتوتر يوم او اسبوع افضل من توتر العمر كله، وهكذا تضعين له حد بعدم الفرار بفعلته وتحمل المسؤولية، وعدم تكرارها مع غيرك من البنات. الالم والتوتر موجود موجود!!! لن تغيري الحقيقة ولكن بالصدق ستريحين ضميرك. تعرفي المثل يلي يقول علي وعلى اعدائي يا رب، ابدا لا تدعيه يفر بفعلته. على الاقل ستكونين تائبة ومستغفرة لا خائنة بترقيع البكارة. وبعد هذا يحلق الله ما لا تعلمون، كيف ستدبران امور حياتكما لا يفرق، حتى لو يطلقك بعد ساعة، لازم يكتب عليك ويتحمل مسؤولية، وانت بعدين تتابعين حياتك وتكوني تعلمتي درسك بنفسك. ربي عينك على هذه الخطوة، تحتاج الى جرأة وقوة، وثقي انك تائبة وان الله غفور رحيم.

4 شهر

دكتوره كيف افضح نفسي قدام اهلي والعالم كلو واخواني مره صعبه ربي يستر بس المجتمع ما يرحم .. 💔


قبل 4 شهر

احد يعرف دكتور او دكتوره او عياده في جده ؟!

قبل 4 شهر

يعني لما الرجال يغلط هو بيستر على نفسو ومايقول للي رح يتزوجها انو غلط وما حدا اصلا يقدر يشك فيه لانو ما عندو غشاء يفضحو. فليش البنت تتحاسب هي وتقولو انها رح تغش اللي رح تتزوجو ادا ما صارحتو. شوفيها ادا البنت تابت فعلا وحست بغلطها وحبت تستر على نفسها وتعمل العملية؟ولا انتو مابترتاحو الا ادا انفضحت البنت وتعملو فيها زعلانين ومقهورين. مازلنا عايشين بمجتمع متناقض وتفكير دكوري متخلف

4 شهر

اتفق معاك كلام سليم ١٠٠٪‏ جزاك الله خير


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه