السؤال

قبل 4 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

تحديت الجميع رغم اعاقته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، حبيت اطرح عليكم مشكلة اعاني منها وعايزة حل الها انا تعرفت على شاب لديه اعاقة بصرية تعرفت عليه من موقع عالنت وتكلمنا وارتبطنا وطلب ايدي من اهلي وتمت الموافقة بعد تحدي كبير الهم وتمت الخطبة بالفعل والان احنا مخطوبين المهم هو مطلق ودايم التذمر من اهله ومن طليقته ومع الوقت اتضحلي كذبه في بعض الامور وكنت اهون عليه ووالله فعلا كنت بصدقه وبحبه مش اعتبرتها علاقة عابرة المهم دخل بي الفضول وسويت حساب عالنت ودخلت كلمته وتبادل معي كل كلمات الحب والاعجاب وهو عارف انه مش انا ومصمم يكلمني عالهاتف طبعا انا قفلت معاه وانا مصدومة وسويت حساب تاني ونفس الكلام عبارات حب واعجاب ولازم نتكلم ونتعرف انا بدور عالحلال المشكلة دلوقتي هل اواجهه هل اتركه محتارة حيرة كبيرة طيب لو كداب وخاين ليه خطبني اقول اسيبه بيصعب عليا لانه كفيف ارجوكم افتوني اعمل ايه معاه انا لسه عالبر وبعد كده دي حياة ونسيت اقولكم لما كلمته من حسابات تانية قعد يقول انا بدور ع بنت حلال وملقتش مع انه خاطبني قولولي اعمل ايه والسادة المشتركين انصحوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سؤال كيف يتواصل على النت وهو كفيف... هل انت متاكدة من انه كفيف فعلا. لا ضرر في ذلك وهو ليس عيب ان يكون كفيف ولكن العيب في الكذب والخداع. يا ابنتي انت في غنى عن هذه العلاقة بعد تاكدك اكثر من مرة انه يخادع وهو خاطب. يبدو انه يعاني نفسيا من اعاقته وهذا امر صعب وخطير لحياتك المستقبلية. هل ستصدقينه ثانية؟؟ يخدعك وانت خطيبتك ويخون.. هذا صعب وكثير وهو سبب داعي للتفكير بتركه .. وهو يجب ان يتحمل مسؤولية عمله.. واجهيه واخبريه بما حدث ووضحي له ان اعاقته ليست المشكلة بل كذبه وخيانته. وتوكلي على الله لم تظلميه ولكنه ظلم نفسه.

قبل 4 شهر

انه كاذب ومخادع وليس له امان وسوف يفعل ذلك بعد الزواج مثل ما يفعله بعد الخطبه الذى ينكرها وسوف يسوق كل المبررات الكاذبه التى يجيدها وكان اجدر به ان يتقى الله فى زوجته واهله

قبل 4 شهر

بعد تاكدك من كذبه وخداعك اتركيه لكذبه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه