السؤال

قبل 4 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

خطيبي يطلب مني اعاشره

السلام عليكم انا انسة مخطوبة من سنتين وخطيبي يحبني جداً وانا كمان وتأخر زواجنا لضروف عند خطيبي المادية مؤخراً خطيبي صار يطلب مني اعاشره بكون انه في مرتبة زوجي وانه بيصرف علي ومسؤول عني في كل شي وفعلا هو ما مخليني أتكلم او اطلب بلاقي كل شي قدامي وبيساعد حتى اهلي في مصروف البيت واحنا الان لسة ما عملنا عقد النكاح ولما رفضت غضب جداً وخاصمني وقطع اتصاله بي وزعل وقالي يا كدة يا كل واحد في طريق وكمان قالي ليش لما اصرف عليكي وعلى اهلك ما قلتي حرام وانا ما احب اخسره وأحبه كتير صارحوني ايش اعمل لانه لو فارقته احس نفسي حموت وشكرا لكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اياك يا ابنتي الوقوع في الغلط، اخبري اهلك واهله بانه يجب عقد القران، لتكوني زوجته وبعدها ليعجلوا بالزواج. اياك ان تخطأي وقولي له لا تصرف عليّ، حتى اصبح زوجتك، وانا لك واحبك، ولكن ما زلنا مخطوبين، وان اردت اعقد العقد، ونخبر الاهل بضرورة الاستعجال بالزواج لأجل حاجتك. يا ابنتي بمجرد ما يعاشرك سيرميك وسيشكك فيك، ولن يتزوجك، ويتهمك كما قبلتي معاشرتي يعني عاشرتي غيري، وانت ستكونين الضحية تملكي مشاعرك وتحملي قليلا، عشت هالعمر بدون زوج وستصبرين ليكون زوجك. لا تندفعي وراء حبه وهواه لأنه سيؤدي بك للهاوية. اصفعيه على وجهه لو حاول الاقتراب منك، وقولي له انا حرة وشريفة ولا اشترى بالمال، ان كنت تصرف علي لأجل المعاشرة فانا لست من بنات الهوى، انا فتاة اصون شرفي. اما ان كان مجرد كلام عادي فلا داعي للعصبية وقولي له بحزم، توقف عن الانفاق، وانا لم اطلب منك الانفاق وانا لك واحبك ولكن ستعاشرني عندما تكون زوجي على سنة الله ورسوله بحفل او عرس او بدون، المهم ان يعقد ويعلم الاهل بالنية. واعتقد ان هذا ليس حب طالما طلب منك هذا الطلب وانت لست حلاله، وكأنه يستبيح شرفك رخيصًا. ان رفض ان يكلمك بعد ذلك، ثقي ان الله سيعوض صبرك خير، من ترك امرًا لوجه الله عوضه الله به خيرا.

3 شهر

واذا هو بيصرف عليكي وعلى اهلك كيف مو قادر يتزوج ويجهز حاله اياكي أن تغضبي ربك لترضي هذا الفاجر واستعيني بالله أفضل الك تتركيه لأنه هياخد غرضه وهيزلك ويذل اهلك ومش هيتجوزك


قبل 1 شهر

اكتبوا الكتاب

قبل 1 شهر

اتخافين من غضبه منك ولا تخافين من غضب الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه