السؤال

قبل 4 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

اعلم ان ما افعله حرام ولكن ..!!

اعلم ان ما افعله حرام شرعا .. لكن !!!! انا سيده ابلغ من العمر 33 عام، كنت قد تزوجت من 9 سنوات لشخص اعتقدت انذاك اني احببته ، و كان الاختيار بيده ما بين ان يبني بينه و بيني اواصر علاقه محبة و ثقه و حياه زوجيه سعيده او لا يفعل ، اختار الطريق الاسهل و هدم كل ما بيني و بينه من مشاعر و خلافه فتطلقت منه ، لا انكر اني انسانه قويه و العواطف لدي يصعب تحريكها ، الا ان طليقي لم يحرك ساكنا لبذل اي مجهود لتحريك عواطفي اتجاهه، كنت ملتزمه جدا، و من شده التزامي دينيا فكرت مرارا في النقاب و لكن لم انفذ ابدا بسبب عملي كمدرسه باحدى مدارس غير المصرية. تبدأ مشكلتي من بعد طلاقي ، وقفت و قد اكتشفت اني صاحبه اليد العليا في الصرف على المنزل و على اولادي و انا صاحبه الرأي و المشوره في كل ما يخص حياتنا ، و هذا استوقفني بعد طلاقي ، لماذا لا اعيش حياه الصخب و اللهو التي لم اقرب من شباكها يوما ، اتخذت القرار و نفذت ، رميت نفسي في طريق المبيقات و اللهو بكل معنى الكلمه لكن لم اقرب الزنا حرصا على سمعه اولادي و لاني لا اريد ذلك ، كنت محجبه فخلعت حجابي ، اظهرت من جسدي اكثر مما كنت اتوقع، تعلمت الرقص في احدى مدارس الرقص الى ان وصلت لدرجه اني اعلم اخرين. استوقفني حالي فجأه ، نظرت خلفي لاجد اني قد قارفت من الاخطاء الكثير ، اعيش حياه الاجانب على ارض عربيه و انا مسلمه، فقد من صداقاتي الكثير بسبب علمي ان ما افعله لا يتناسب مع اخلاقيتهم و قيمهم و حتى لا اسمح لاي احد ان يشعرني باني مخطئه، قريبا تكلمت مع احدى صديقاتي القدام و التي اعتبرها الاقرب الى نفسي، و لا اعلم سبب هذه المكالمه و سبب البحث عن الماضي فيها. اواجه اليوم نفسي ، انا اخطيء و لكن لا ابالي بما افعل ، قد اكون ارسل مشكلتي راجيه وجود نصح ، او للاحساس ان ما افعله طبيعي و ليس به ما يشين .. اشكركم.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي ولا باي ثقافة او تشريع يتم قبول سلوك امراة ملتزمة محترمة بالخروج عن القواعد الاخلاقية العامة. التعري ولا في اي مجتمع يعد ثقافة وتطور. السكر ولا في اي قانون يتم قبوله الخروج مع الرجال واللهو والمداعبات كلها مقدمات زنت حتى لو لم يتم ايلاج. الم تفكر يا سيدتي بسمعتك وسمعة اولادك؟؟ انا اعلم انك مررت بتجربة صعبة ولكن هل تعيش المراة حياتها بحرية بهذه الطريقة؟ بالطبع لا. لعل هذه المكالمة وهذه الرسالة هي اشارة لك لتعودي الى ما كنت عليه من خسن اخلاق لتكسبي حياتك. كوني صاحبة رسالة كوني صادقة مع نفسك.. اكسبي اخترام ذاتك يا سيدتي. ملايين من النساء منا بدون زوج ويعشن حياة شرف وسعادة في العطاء والتقديم والعمل والنجاح وتحقيق الأحلام والأهداف. هكذا ننتشي ونبتهج بتحقيق الاهداف والانجاز. كم احمد الله انك ارسلت هذه الرسالة لانها تدل انك تريدين من يمسك يدك ويعود بك الى طريق الصواب. يا سيدتي يمكن ان يكون عندك اصدقاء وعائلاتهم واقارب وعمل وحياة اجتماعية محترمة وغير ماجنة. يمكنك السفر والترحال واكتشاف العالم لتفرحي وتبتهجي. شاركي اولادك حياتهم ونجاحهم وتقدمهم وافرحي بهم. عودي لتقوى قلبك فهو اريح لضميرك. واية مساعدة نحن هنا ومعك ولا تقلقي. . كلنا نخطئ وخير الخطائون التوابين.

قبل 4 شهر

انت مريتي بتجربة و خلتك توصلي الى هذه الحالة من اللامبالاة و من الانحلال ضاربة بعرض الحايط كل القيم و المبادىء الي تربينا عليها و تعلمناها ..خلي ايمانك بالله كبير و لا تتهوري اكثر و ارجعي لطريق الصواب

قبل 4 شهر

يا بنت الحلال كيف بتتخلي عن مبادئك و قيمك و دينك بهذه السهولة كيف هانت عليك نفسك و سمعتك و سمعة اولادك يعني ما فكرتي فيهم ولا ببمستقبلهم ..اتقي الله فيهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه