السؤال

قبل 9 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

بنات مثل امهاتنا قبل

بنات مثل امهاتنا قبل

أنا شاب إماراتي وصل عمري الـ36 وللحين مب قادر اتوفق أني ألقى البنت اللي ممكن تفهمني  وأفهمها لدرجة أني صرت اخاف من فكرة الزواج. البنات هالأيام مب جادات في الإرتباط، اللي تبا الهدايا بس واللي تبا تنكد على الريال في حياته  واللي مب عارفة سو تبا. أرجو أنكم ما تفهموني غلط أو أني أعرض مشكلتي عشان اتعرف من خلال الموقع أو اي شيء من هذا القبيل.  أنا بس حاب أعرف شو مشكلة البنات هالأيام؟ شو اللي قاعد يصير في مجتمع البنات ؟ ليش ما صرنا نشوف بنات مثل امهاتنا قبل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا أوافقك الرأي فالبنات - كما الشباب - يختلفون في طباعهن واخلاقهن وطلباتهن ولا يمكنك التعميم. ربما لم تلتقي بالفتاة المناسبة حتى الان لكن راجع نفسك هل تبحث في المكان الصح؟ هل تبحث عن فتاتك في فئة عمرية ناضجة وتقدر الزواج ومسؤولياته؟ حاول ان لا تضع في رأسك أفكارا مسبقة عن جميع البنات فذلك سيقف عقبة في طريقك لايجاد فتاة احلامك.

قبل 5 شهر

مع كل احترامي لكل الردود وأحترم رأي كل واحد الصراحة ليس كل البنات مثل بعض وليس الرجال مثل بعض لكن بحكم تجربتي في هذه الحياة صدقوني ولا أكذب عليكم الرجال لا يحبون بنات الفاميلية لا يحبون البنت التي تحبهم وتخلص لهم وتطيعهم ولا ترد عليهم الكلام يحبون بنت التي معه ومع عشرة هذه البنت تجد بأنهم يعطون لها قيمة أكبر مما تستحق وتصل الدرجة حتى أنهم يتخاصمون مع الأهل من أجلها. وإذا كتب الله وتزوج من بنت عائلة ومحترمة تجده يضربها ويسبها ولا يعطيها قيمة يعاملها مثل الحيوان. الصراحة في هذه الأيام اكتشفت بأنه من يكون على نيته لا يربح إلا مع الله أما مع الطرف الذي يكون على علاقة معه فإنه لا محال سوف يخذله ويطعنه بالسكين ويتهرب باسم المكتوب أنا كرهت العيش في مجتمع ملؤه الكذب والنفاق والغدر والخيانة وتلاعب بمشاعر الناس. لهذا أقول حسبي الله ونعمة الوكيل في كل ظالمة أو ظالم

قبل 5 شهر

و أنا عن نفسي و الله حايرة شو لي قاعد يصير الرياييل ماهم مثل أجدادنا صاروا شعورهن عفوا شعورهم طويلة و شخصياتهن عفوا شخصياتهم ضعيفة مرة مرة و كل همهم خصر ضيق و أرداف و ووووو هيفاء وهبي و عقولهم فارغة ما يتحملون مسؤولية ؟ شو صاير و الله ماني فاهمة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه