السؤال

قبل 4 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

بسبب اختلاف عاداتنا تركني

السلام عليكم...أنا فتاة في 26 من عمري تعرفت على شاب منذ 5 سنوات أحببنا بعضنا بصدق وجنون ..تخرجت قبله ووجدت وظيفة لابأس بها وانتظرته حتى تخرج وبصعوبة وجد وظيف محترمة والحمد لله..مرت الأيام وبعث بوالدته وفعلا جاءت وتعرفت علينا..وبعد مرور أيام قالت له بأني لم أعجبها ولا أهلي ..لأننا لم نضيفها كما يجب..وكل مافي الأمر أن عاداتنا تختلف ولم يكن سببا كي نفترق..المهم تجاوزنا ذلك بصعوبة كبيرة..ومنذ دلك الحين والمشاكل بيننا لكن كنا كنا نتجاوزها والحمد لله لأنها ليست كبيرة..إلى أن جاء عيد ميلادي الذي يصادف عيد ميلاده..المهم قدمت له هدية قيمة..وعندما أتاني هو بهديته لم تعجبني وقلت له ذلك مازحة..لم أعتقد أن هدا الأمر سوف يفرقنا مندلك الحجين لم يتصل بي ووصفني بالمادية رغم تنازلاتي وتضحياتي السابقة كلها..طلبت منه السماح وإعتذرت الاف المرات..لكنه قال لي كلام جد جارح ولا يريدني وطردني بكل سهولة من حياته بعد قصة حب طويلة وصادقة...مشكلته أنه لا يسامح ولا يغفر بسهولة..المهم رغم أنه جرحني وجرح كرامتي لا أإريد أن أظلمه..أنا مصدومة جدا..هل خطئي بهذا الثمن والحجم الكبير؟؟ أفيدوني جزاكم الله خيرا.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يبدو انه بدأ يشعر بقيمة الفرق بينكما.. هو استغل هذه العبارة حجة ليهرب من امر حكم عليه بالفشل منذ ان قالت امه انها لا تريدك لاجل الضيافة. ومرت كل الفترة التالية في محاولات ترقيع للمشكلة ولكن الفتق موجود. واستغل هو هذا الموقف ليفجر مشاعره. يا ابنتي الحمدلله ان كشف لك ميولهم المادية منذ زيارة الام. شعرت انهم يريدون ولا يقدمون. .. صحيح انك بذلت معه جهد وقضيت معه عمر ولكن هو ايس نصيبك.. وان كان نصيبك ستتزوجينه رغم كل ما يحدث. نصيحتي لك ان تهمليه ولا تركضي وراءه لمراضاته. ان عاد عدنا وان لم يبادر انت في بيتك وعملك وعزة نفسك. اشغلي نفسك وابق ايجابية.. ولا تضمري او تتخذي اي قرار دعيه هو يكون البادي. طمنينا عنك وفقك الله

4 شهر

شكرا جزيلا لكم..أنا تركته وأصلي صلاة الإستخارة باستمرار..اتصل بي فجأة وقال أنه صارح أمه بكل ماوقع بيننا وطلب مني الإتصال بها للتحدث معها بعقلانية.. أنا في حيرة لا أريد أن أتكلم لا معه ولا مع أمه...لأنها لو أرادتني لكانت هي من إتصل فور سماعها بإنفصالنا


قبل 2 شهر

إحترمي نفسك وحافظي على كرامتك التي تهدرينها ذليله لإرضاءه -وابتعدي عنه نهائيا

قبل 4 شهر

والله احسن الباب اللي يجيك منه الريح سده واستريح اذا هو حقود ما ينفعك ما يناسبك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه