السؤال

قبل 4 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

احلم به بشكل يومي لغاية ما اصبح حقيقة

سلام عليكم بعد اذنكوا عندى مشكلة غريبة اتمنى تشاركونة رايكم انا المفروض خطوبتى قريب على واحد كويس وبيحبنى وانا بحبه. بس انا بدات من فترة يحصلى حاجة غريبة. بقيت احلم بواحد دايما وشبه وكل يوم. واحد اعرفه شكلا بس لكن عمرى ما اتعاملت معاه. بقيت احلم بيه ومش بفتكر الحلم نفسه. ومن كتر الاحلام دى بقيت بفكر فيه. من بعدها لما بشوفه فى الشارع صدفة ببقى مستغربة ونظراته ليا غريبة. وانا مبقتش فاهمة ايه تفسير الى بيحصل دة مع حد انت عمرك ما اتعاملت معاه ولا حصل حتى بنكوا اى نوع من انواع الكلام قبل كدة. الموضوع دة ماثر عليا. وبدأت أحس انه ممكن ياثر على علاقتى بخطيبى ان شاء الله. تفتكروا ايه الى ممكن اعلمه عشان ابطل تفكير فى حاجة زى كدة ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي لا اعرف في تفسير الاحلام ولكن اعرف ان ما نفكر به في العقل الباطني هو م يصدقع العقل. انت اقنعت عقلك بما يحدث، لان الحلم في الغالب يكون مبهم وغير واضح، وخاصة في شخص لا تعرفينه لا تتعاملين معه، ولكن من كثر تفكيرك بالأمر شعرت وكأن الأمر اصبح حقيقة. انفضي الفكرة من عقلك، واستعيذي بالله من الشيطان الرجيم، ولا تفكري بالموضوع. ركزي على خطيبك وحددي طبيعة علاقتك معه، هل تحبينه؟ هل حقا تحبينه تريدينه زوجا لك؟؟ ان كان الجواب نعم عليك ان تنسي كل الافكار الاخرى وتركزي عليه، انظري اليه والى صوره تحدثي معه، ابتهجي وكرري كم تحبينه، فكري في حياتك معه وفي بيتكما وما شابه وستذهب كل الافكار الاخرى من بالك. لا تفكري في الموضوع ولا تكرريه ولا حتى بينك وبين نفسك، وستنسين الموضوع اشغلي نفسك في اي عمل، وان رايته لا تعيريه انتباه، حتى لا تكبر القصة في عقلك تغافلي وتجاهلي وركزي على ما تريدين. هل تعرفين ا تريدين؟ هذا السؤال لك وفقك الله لاختيار الافضل

قبل 4 شهر

يا اختي ارقي نفسك كل يوم لحتى تروح هاي الوساوس واقراي سورة البقرة وحافظي على اذكار الصباح والمساء

قبل 4 شهر

كوني قويه و استعيذي بالله و لا تفكري كثيرا بهذا الامر. لانه اذا زدتي التفكير سوف تزيدي الطين بله و راح اتضلين تحلمين به و انت لا تعرفيه. ليس من المعقول ان يحل هذا الشي. لا تخربي علاقتك مع خطيبك بسبب اوهام.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه