السؤال

قبل 4 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

خائفة من الزواج بسبب كلام الناس

السلام عليكم .مشكلتى انى عندما يتقدم الى خاطب اقبله وافرح وارتاح اليه ولكنى بعدين اشعر بعدم الراحه حتى اذا عملت استخاره اكون خائفه هل هذا الخوف من كلام الناس اللى حوالى انهم يقولون ان الزواج مش حلو وكله مشاكل وانتى حالك كده احسن فمن فتره تقدم الى شاب وهو اون بشرته اسمر ولكنى احسبه على خلق ودين واحترام ولنا مرتاحه اليه ولكنى خائفه من كلام الناس ان اسمر ومش حلو

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي الزواج ضرورة لمن استطاع.. الزواج حب وسكينة وتقديم للشريك. الزواج شراكة وحنان وبناء اسرة الزواج فيه صعود وهبوط ويحتاج لعقل ذكي وتحليلي ليعرف متى يشد ومتى يرخي. الزواج سكن وسكينة للزوجين ان احسنا الاختيار. الزواج يحتاج الى تاقلم وتضحية احيانا. الزواج ركائزه الثقة والصراحة والصدق والحب. ان شعرت ان هذا الرجل مريح وصاحب اخلاق وقادر على الزواج توكلي على الله وادرسي الوضع واعط لنفسك فرصة.

قبل 4 شهر

اسمر والا اخضر اذا جائكم من ترضون دينه فزوجوهه المهم الدين والاحترام

قبل 4 شهر

لا تستمعى لكلام الناس فلو خيرتهم بين حياتهم الماضية والحياةالحاليةلاختاروا الحالية واختاروا الزواج مع كل مشاكله ....... فى النهايةوبعد سنوات سيتبرأون من نصائحهم لكى بعدم الزواج بل وسيلقون اللوم عليكى وقد يكونون اول من يطلق عليكى لقب عااانس

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه