السؤال

قبل 4 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

التويتر كشف لي عن حبها القديم

انا متزوج ولي ثلاث سنوات وعندي ولد وأحب زوجتي بس المشكل انها تتحسس من اي مشكله واكتشفت انها كانت تحب قبل زواجنا ولا نسته وهو متوفي وكأنو بيتزوجون وهي تكتب عنه في توتر وانا الحين مدري ويش أسوي وهي لا حبتني والا نسته

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدي الفاضل هو شخص كان في حياتها قبل ان تعرفك وهذا الشخص مهما كانت خططهم توفاه الله. وان تذكرته وترحمت عليه لن يضرك بشيء. انصحك ان تقترب منها وتدللها ولا تتحدث معها بالموضوع الا ان صارحتك هي لانه توفي... ولن تغار وتفتعل المشاكل في بيتك لاجل شخص رحمه الله. كن عاقلا واعطها من الثقة مساحة بمتابعة للاطمئنان. . كن مبادرا في المحبة وفي التقديم والدلال وستشعر بحبها من ردة فعلها. حاول ان تشغلها دوما عن اي موقع تواصل اجتماعي. انتم اولاد اليوم والماضي صفحته انطوت من حياتكما. عيشا اللحظة.

قبل 4 شهر

احكي لها عن زميل لك مايستحق محبة زوجته لانه دائما مايتحدث ويمتدح زوجته المتوفيه ويتجاهل زوجته الحاليه مع انها وفرت له كل شي ولم تقصر معه شخص يعشق العيش على الأطلال ويظلم حاضره ومستقبله اسألها ومن ردها اتخذ انت قرارك ....من تجربه يا سيدي العيش مع شخص حاضر بجسده دون قلبه هو تعذيب لك ممن لم ولن يراك سيدي عش عمرك ولاتضيعه على على من ينتظر غائب لايعود وميت لايرجع

قبل 4 شهر

المشكله ما حبتني باقي تحبه وبعض الأحيان تطلب الطلاق وأدري انها تبغاه وصرحتلي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه