السؤال

قبل 4 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

صدمتني بمارستها العادة السرية

سلام عليكم انا شاب في مقتبل العمر عمري 28 سنة متخرج و الحمدو لله من الجامعة و ما صارلي كثيرا لان اشتغلت و من ايام الجامعة بعرف بنت و هي صديقتي بس عمري ما اختليت بيها و داىما على وعدي بها للزواج لكن كنت بجهز حالي لخطبتها و استنيت لحتى صار عندي شغل لكي يوافق عليا ابوها و لما خبرتها اني راح اخطبها قالت لي عن سر هو انها تمارس العادة السرية و قالت لي ياريت لو نسرع نتزوج لانها ما صارت قادره ........ بس انا ما بعرف شو هي العادة السرية و لكن اكيد هي شي خبيث يا ريت تنصحوني و تقولولي بظبط شو هي هذه العادة السرية و ايضا هل ينفع اتزوجها ام لا ؟لكن انا ايضا من بعد هذا الموضوع صرت متردد على موضوع زواجي منها لكن يا ريت حد ايخبرني شو هي العادة السرية انا ما بسترخسكم بسوالي هذا لكن اكيد من له علم بها و يا ريت تنصحوني يا جماعة و شو رايكم حول هذا الموضوع سلام

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدي العادة السرية هو ان يصل الشخص الرجل او المرأة الى النشوة الجنسية بدون جماع، اي عن طريق استخدام اليد وتدعى عند الرجل الاستمناء، وعند الفتاة اثارة البظر. وقد تختلف الطريقة في ممارستها من شخص لاخر ومن طريقة لاخرى، والخوف ان تكون عند الفتيات بادخال جسم صلب إلى المهبل. وهي محرمة شرعًا ووانتشرت بشكل واسع مع الانفتاح السلبي للأسف ومن كثرة المشاهد المثيرات عند الشباب، والبرامج والصور والفلام وما شابه، وان كانت موجودة منذ القدم. وغالبًا ما يمارسها الاشخاص الذين يشعرون بحاجة جنسية. لا تتردد من الزواج ان ضمنت سلوك الفتاة واخلاقها، وسمعتها بين قريناتها طيبة، لان هذا امر خاص ولذا تسمى سرية. استغرب كيف اخبرتك عن هذا الامر! لعلها تريد اثارتك لتسرع في الزواج. على كل حال الأمر يعود لك في قرار الزواج ام لا، ولكن لا تعدها بشيء، ولا تعمل على اثارتها بالكلام ان لم تكن صادقا في علاقتك معها. يجب ان تصان الحرمات، وخاصة انها اخبرتك بامر خاص جدًا. فالستر أمر واجب في هذه الحالة.

قبل 2 شهر

ياخي شئ عادي ولا تؤخر زواجك منها

قبل 3 شهر

من خلال تعليقاتك سيدي الكريم لا اضن ان هدا هو سبب الحقيقي لتركها يوجد لك سبب اخر اما تخفيه او انك انت بنفسك لا تعرفه فوجدت هدا الموضوع ليخلصك من وعدك لها اخي فليس من المعقول ان تكون انت ملاك ومعصوم من الغلط حتى لو كنت الان متدين اكيد ان اخطأة في مراهقتك المهم هدا ليس موضوعي نحن لا نتحاسب لكن اخي الان الكثير يمارس العادة السرية عن وعي او عن جهل هناك من يمارسها ولا يعرف شيء عنها ولا عن اسمها وهنا الامر يخص كلا الجنسين وهده مسئلة لا علاقة لها بالاخلاق ابدا فهي لها عدة اسباب للجوء لها حيانا اسباب نفسية منها الوحده الفراق الملل وتعود عليها دون معرفتها ومنها اسباب عضوية وهنا تكمن المشكلة لدى الفتياة هناك فتيات يعانون من اختلالات في الهرمونات وهدا ما يسبب لهم شهوة مفرطة وتكون سريعة الايثارة وهدا شيء ليس بيدها وليس له علاقة باخلاقها فتجد هده العادة كحل بديل لافراغ طاقتها عوض عن اللجوء للحرام انت اكيد جربت احساس ان تكون في قمة اثارتك وشهوتك هكدا يحدث للفتاة التي تكون حارة جدا هناك فتياة شهوتهن تفوق شهوة الرجال بكثير وهن ليس لهن دنب في دالك ولا يعيبهن باخلاقهن لكن اخطارها في التمادي فيها بمعنى يمكن ان تصل لفقدان البكارة بسبب ادخال اشياء صلبة وهنا الخطر وهنا لا يمكن لاحد ان يجيبك على هدا الى هي اسئلها وبما انها اخبرتك بممارستها للعادة فتخبرك بكل شيء وهدا يحتسب لها لانها صريحة لانه لو تركتها ربما تتزوج اخرى تخفي عنك اشياء كثيرا وللاشارة غشاء البكارة لم يعد رمز للعفة ابدا اعرف الكثيرات مارسنا الجنس السطحي مع الرجال وفي الاخد تزوجت وهي عدراء زيادة على عمليات الترقيع وغيره لهدا اخي كن حكيم انت تعرف الفتاة وتعرف كل شيء عنها واخبرتك بسرها فلا تخسرها قلت لك هدا الكلام عن تجربة كبيرة ابحت عن اخلاقها وعفتها والعادة السرية ليس لها علاقة بهدا فهي تستعملها لحفض نفسها من الوقوع في الحرام والدليل انها لم تترك تلمسها فلو كانت تريد لفعلت رغم انك متدين فكيدهن عظيم اخي ولكان اوقعتك في شباكها اتمنى تفهم كلامي جيدا بالتوفيق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه