السؤال

قبل 4 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

ماذا اختار الحب ام المال

لو سمحت.. انا صبيه متقدملي شبين.. واحد مقتدر ماديا و متغرب و اوضاعو بالمقاييس كلها كويسه.. التاني مادياتو صعبه شوي...يعني معاه مصاريف العرس حيكون بس..بس انو الشب اكتر من هيك احترام و تقدير ما شفت. بتعتقدو...الزواج قرار عقلي. (انو ارضا بالانسان المقتدر واللي حيعيشني مرتاحه) والا عاطفي ( انو انسان ما عندك شك انو حيحبك و يحطك ع راسو ضمن امكانياتو) وشكرا الكم. بدون اسم رجاء.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي الحياة ليست مال فقط. المال ياتي ويذهب والغني قد يفقر والفقير قد يغتتي.. ولكن الرحل صاحب الأخلاق والقيم هو ما يبقى... حاولي ان تفاصلي بينهما بعيدا عن المال... فاضلي بناء على القدرة على التواصل والتفاهم... المال مهم للحياة ولكنه ليس كل شيء. ابحثي عن صفات اعمق من هذه. الاخلاق الكرم.. التواصل.... الالتزام بالمبادئ. .. فلا يمكنني ان اقول ان الغني لا يملكها.. انت من يمكنها ان تكتشف هذا. لا تدعي الخيار على المال فقك.. اعط كل بند علامة ومنها المال. لا يستحق اكثر من 20 بالمئة والباقي للصفات الاخرى.

قبل 2 شهر

هذا يتوقف عليكى انتى من تريدينه زوجا لكى للعمر كله الحب والمال صفتين مطلوبين لهذه الحياه

قبل 4 شهر

المغترب إذا كان مغترب في بلاد كافرة فأنصحك أختي أن تختاري الرجل المقيم في بلدك فبلاد الكفر فيها فتن راح تسبب لكم مشاكل بالمستقبل و أنصحك بصاحب الدين لأنو راح يصونك و يرعاك و السعادة بعد الزواج كل واحد فيكم يتقي الله في صاحبه راح تكونو سعداء بإذن الله ونصيحتي للمتزوجين أطلبو العلم الشرعي بعد الزواج راح يساعدكم كتير ويعطي جو من السعادة و الطمئنينة و الله الموفق لكل خير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه