السؤال

قبل 3 شهر (92 اجابه)
92 اجابه

هل زوجة صديقي تغازلني ؟

هل زوجة صديقي تغازلني ؟

نشتغل انا وصديقي المتزوج وأنا بحكم الشغل ساكن معاه بجناح منفصل بالشقه تفاجئ ذات يوم وزوجته تعطر بجامتي ووسادتي وترتب ادواتي الشخصيه واستمرت هكذا هل تعتبر حركاتها مغازلة لي لأني انزعجت كثيراساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدي انصحك ان تنتبه لهذا الموضوع وان اي امر قد يبدر منك او منها سيكون خيانة لصديقك. لذا ان استطعت ان تغادر لاشقة فهو خير لك. وكن حازما في تعاملك معها بالرجاء ان لا تدخل الى جناحك وانك ستكون مسؤول عن تنظيفه وترتيبه، وتحدث بالموضوع امام صديقك في جو عائلي، وقل شكرا لك على ترتيب القسم في غيابي ولكن بعد اذنك ارجو ان تتركي لي هذا الامر حتى لا اثقل عليك اكثر، ويجب ان يسمع زوجها ما تقول لها، ويسمعك تطلب منها ان تترك لك القسم لعدم الاحراج، لانك لا تريد ان تثقل عليهم. ولا تعطها اي وجه في الكلام، ولا تحاول ان تختلي بها ابدًا. كل هذا مع حسن النية ولكن الحذر واجب.

3 شهر

ازاى عاوز يقول لها ذلك امام زوجها فيحدث فتنه اشد واعنف


3 شهر

صحيح فان ذلك يبعد الشبهه ويكون لها مخرج من سوء الظن او حقيقة الامر


3 شهر

الأفضل أن يعرف زوجها وعليه ترك السكن إلى مكان آخر حتى لا يقع بالحرام


3 شهر

اسلم حل ان يترك المكان فورا والحجج لصاحبه بأي حاجه وربنا هيساعده .كلكوا بتتكلموا عن خيانته لصاحبه ونسيته ولمم تتحدثوا عن العقاب من الله فى الدنيا والاخره.


3 شهر

لكن إحتمال زوجها يضربها..أويشك بها أكثر!!يعني راح تشتعل نار!!!ممكن يلقي لها الكلام بحزم وهدوء..دون ان ينظر في وجهها..ان تترك اموره الشخصية ...وبدون شوشرة..ويترك السكن او يعمل حاجز وباب مقفل..فصل تام لمكانه..


3 شهر

احسنت النصيحه كلامك روعه


3 شهر

تستاهل القتل وليس الضرب ...أنا انثى لكن اتالم لقلة مروءة بعض النساء


3 شهر

اسحب نفسك قبل ان تسبب لك المشاكل النفسيه والعايليه وخاصه مع صديقك


سيدي قد تكون في غرفتك روائح غير مستحبة تحب هي تغييرها...وهذا احتمال قوي. ومسألة السكن هذه خطرة عليك أنت وعلى شراكتك مع شريكك. اقفل غرفتك وجناحك، وقل لهم انك ستعتني بنفسك، وتأسف ان كان هناك روائح غير مستحبة تصدر من جناحك. من المهم أن يعرف الزوج/شريك من خلال قصة الروائح أن زوجته تدخل الى جناحك، حتى تحمي نفسك مستقبلا. أيوجد عندهم خادمة، ممكن أن تكون الخادمة هي من يقوم بذلك. كن حذرا، فهذه مسائل حساسة. وأي تفكير خارج ذلك الآن هو تفكير غير سوي، وغير أمين في زوجة شريكك. أقفل جناحك دائما، وحافظ على خصوصيتك. أو حاول أن تجد لك مسكنا آخر ان كان هذا ممكن. شكرا، وبالتوفيق

قبل 25 يوم

لا احسن الظن بيها اكيد هى انسانه نظيفه واعتبرتك مثل اخيها وحابت تهتم بحاجتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه